27 أيلول 2021 - 07:29
Back

بهاء الحريري... هل يقود لبنان إلى التعافي؟ (MIDEAST DISCOURSE)

بهاء الحريري... هل يقود لبنان إلى التعافي؟ (MIDEAST DISCOURSE) Lebanon, news ,lbci ,أخبار التعافي, لبنان,بهاء الحريري,بهاء الحريري... هل يقود لبنان إلى التعافي؟ (MIDEAST DISCOURSE)
episodes
بهاء الحريري...  هل يقود لبنان إلى التعافي؟ (MIDEAST DISCOURSE)
Lebanon News
عين رجل الأعمال بهاء الحريري، في الآونة الأخيرة، مجموعة ضغط في واشنطن وهي مجموعة CT، لتمثيل مصالحه. ويُعتقد أنها تشكل جزءاً من مشروعه الجديد في لبنان، "سوا للبنان"، بحسب ما أورد موقع "ميدإيست ديسكورس".

وتقوم مجموعة سوا على تشجيع المواطنين للقيام بحملة من أجل إصلاح هادف في لبنان للقضاء على الفساد وتعزيز الرخاء الاقتصادي. وتهدف الحركة الشعبية إلى نظام جديد غير طائفي، يمكن أن ينهي الفساد ويحفز إعادة الولادة الاقتصادية. وسيتمّ جمع جميع المناطق اللبنانية وجميع الجماعات الدينية مع خبراء في مجال الصناعة.
الإعلان

وذكر موقع "ميدإيست ديسكورس" أن بهاء الحريري أثبت أنه ناجح، وقد يكون ابن رفيق الحريري هو الأنسب للسير بثبات على خطى والده. ومثلما جاء والده لإنقاذ لبنان بعد الدمار الذي خلفته الحرب الأهلية التي استمرت 20 عاماً، يبدو أنّ بهاء يأمل في أن يقود لبنان إلى التعافي من كارثة مالية صنفها البنك الدولي على لأنها الأسوأ منذ 150 عاماً… "وحده الوقت سيحدد ما إذا كانت التفاحة لا تقع بعيداً عن الشجرة."
الإعلان
إقرأ أيضاً