07 تشرين الأول 2021 - 05:35
Back

دبوسي عرض مع المدير العام للاقتصاد مشاريع إنمائية لتطوير أنشطة القطاعات

دبوسي عرض مع المدير العام للاقتصاد مشاريع إنمائية لتطوير أنشطة القطاعات Lebanon, news ,lbci ,أخبار المدير العام للاقتصاد,دبوسي , دبوسي عرض مع المدير العام للاقتصاد مشاريع إنمائية لتطوير أنشطة القطاعات
episodes
دبوسي عرض مع المدير العام للاقتصاد مشاريع إنمائية لتطوير أنشطة القطاعات
Lebanon News
بحث كل من رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي مع المدير العام لوزارة الاقتصاد والتجارة محمد أبو حيدر ترافقه رئيسة مصلحة الإقتصاد في الشمال لمى علم الدين في سبل التعاون والشراكة بين غرفة طرابلس ووزارة الإقتصاد في مختلف المشاريع الإنمائية التي من شأنها تطوير أنشطة القطاعات الاقتصادية لا سيما تلك التي تندرج في إطار سلامة الغذاء .
الإعلان

وقال أبو حيدر: "إلتقينا برئيس الغرفة توفيق دبوسي لنؤكد وقوفنا الى جانب المواطنين في هذه المرحلة القاسية ولنبحث في استثمار الفرص التي يمكن أن تولد او تظهر في زمن الأزمات. كما بحثنا في طرق تفعيل وتطوير الشراكة القائمة بين وزارة الإقتصاد وغرفة طرابلس لا سيما في مضمار سلامة الغذاء وتأمين متطلبات المواطنين في قوتهم اليومي".

ولفت الى أن "غرفة طرابلس تقوم بواجبها على المستويات كافة".

 وقال: "لم تتأخر يوما في أن تكون سندا وداعما لنا ونحن نشكر الرئيس دبوسي على مواقفه الطيبة".

أضاف: "كما تطرقنا في الختام الى أهمية مشاركة عدد واسع من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في معرض إكسبو دبي 2020 وكذلك إتاحة المجال أمام الشركات الناشئة ورواد الأعمال في مشاركتهم في هذا المعرض الذي يشكل تظاهرة دولية ضخمة. ونحن في شراكة دائمة مع الرئيس دبوسي لوضع تطلعاتنا المشتركة موضع التنفيذ والمتابعة".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً