LBCI
LBCI

طليس: اضراب 3 ايام في شباط

أخبار لبنان
2022-01-17 | 07:05
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
طليس: اضراب 3 ايام في شباط
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
طليس: اضراب 3 ايام في شباط
شكر رئيس اتحادات ونقابات النقل البري بسام طليس الذين شاركوا في يوم الغضب، مشيرًا الى ان التحرّك "عبّر عن ديمقراطية السائقين العموميين وكان ناجحا بنسبة 98% وشمل كل المناطق اللبنانية".

وقال خلال مؤتمر صحافي لاتحادات ونقابات قطاع النقل البري: "لا تأخذوا هذا القطاع إلى ما ليس فيه أحترم كل الانتماءات ولكن يجب أن تحترموا قطاع النقل البري الذي هو بعيد كل البعد عن السياسة، ويضم أطياف المجتمع اللبناني بكل فئاته السياسية والحزبية والشعبية، والتحرك في 13 كانون الثاني كانت الطرقات في كل لبنان فارغة".

وأضاف طليس إلى أن "ما نريده هو تنفيذ الاتفاق ولم يبلغنا أحد أن هذا الاتفاق يحتاج إلى مجلس وزراء. بل أبلغنا أنّ التنفيذ سيكون في 1/12/2021. ولم ينفذ. أتوجه إلى رئيس الحكومة الذي سيضع جدول أعمال عناوينه اقتصادية ومالية واجتماعية ومعيشية فليكن هذا الاتفاق بند أول. وأقول إلى كل الفئات من سيارات صغيرة إلى شاحنات وأتوبيسات نحن سنكمل المشوار.".

وقال: "نعلن تحركا جديدا وإضرابا عاما جديدا في كل المناطق اللبنانية بشكل تصعيدي مدة ثلاثة أيام اعتبارا من يوم 2 شباط المقبل لغاية الرابع منه"، داعيا الجميع الى "الجهوزية والتحضير لإنجاح هذا الإضراب ونحن ضدّ التخريب ومع التعبير الديمقراطي". 

وتوجه طليس متوجها إلى رئيسي الجمهورية والحكومة والوزراء أن يكون "هذا الاتفاق بندا أول على جلسة مجلس الوزراء قبل الوصول إلى موعد الإضراب".
 

أخبار لبنان

آخر الأخبار

طليس

اضراب

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More