23 نيسان 2022 - 11:04
Back

الخازن خلال اطلاق مشروع لائحة "قلب لبنان المستقل": ثوابت اللائحة "بكركي" صرح السيادة والحرية..

الخازن خلال اطلاق مشروع لائحة "قلب لبنان المستقل": ثوابت اللائحة "بكركي" صرح السيادة والحرية.. Lebanon, news ,lbci ,أخبار فريد,لائحة قلب لبنان المستقل,الخازن خلال اطلاق مشروع لائحة "قلب لبنان المستقل": ثوابت اللائحة "بكركي" صرح السيادة والحرية..
episodes
الخازن خلال اطلاق مشروع لائحة "قلب لبنان المستقل": ثوابت اللائحة "بكركي" صرح السيادة والحرية..
Lebanon News
أطلقت لائحة "قلب لبنان المستقل" مشروعها الانتخابي.

وقال المرشح فريد هيكل الخازن ان " ثوابت اللائحة "بكركي" صرح السيادة والحرية والاستقلال والحوار والحياد، وسنعمل معا لاسترداد حق العيش بكرامة".

واضاف " بلدنا الذي عرفناه تغير وجهه، وتحكمه سلطة سماسرة وتجار، وسنرد لبنان الذي رفع رؤوسنا امام العالم أجمع وسنعيد للصوت المستقل قوته في مواجهة من شطبه".
الإعلان
 
وشدد على ضرورة استرداد التعددية والصوت المستقل في مواجهة الكارتيل والطغمة التي سرقت ونهبت. وقال "معًا سنستردُّ لبنان الذي أحببناه لبنان الذي رفع رؤوسَنا أمام العالم أجمع، لبنان التعدديَّة وسَنعيدُ للصوتِ المستقلِّ قوّته ودوره في مواجهة شطبه وإلغائه. 

واضاف "معًا سنستردُّ التعددية في مواجهة الكارتيل، معًا سنعيدُ للأوادم والمجرّبين ونظيفي الأكفّ والصادقين والنّزيهين دورهم في مواجهة وزراء سرقوا ونواب نهبوا وموظّفين فسدوا." 

وتابع الخازن "معًا سنكسر جشع اليد الممدودة على المال العام ونستردّ حقوق الناس ونعيد إلى الكرسي كرامتها وإلى المنصب هيبته."

واعلن المرشح شامل روكز ان " لبنان سيادي عبر تحديد حدوده وترسيخ استراتيجية دفاعية من خلال حصر السلاح بيد الجيش اللبناني، وتوسيع السياسة الخارجية، ولبننة القرارات وتحييد لبنان عن الصراعات ،وتثبيت سيادة الشعب".

وقال المرشح اميل نوفل: "لائحتنا مميزة ومتماسكة وقلبنا على لبنان وهم قلبهم على الحجر"، مضيفًا "نريد أن يكون الجيش هو المسيطر على كافة الأراضي اللبنانية وأنا مستقلّ والعلاقات العربيّة يجب أن تكون مميّزة وممنوعٌ على الوزير أن يقول "ما خلّونا" وإلا فليتقدّم باستقالته".

واكد المرشح توفيق سلوم "لن نكون شهود زور سنقف بوجه كل شخص يحاول سرقة اخر امل لدى اللبنانيين وسنكون على قدر الثقة ووعد الحر دين".

وقال المرشح سليم هاني "سأعمل على مشروع الصناعة التخصصية وتحقيق رغبتكم بالبقاء في لبنان أما في السياسة فسأقول كلمتين "بكركي والجيش اللبناني"".
 
واعلن المرشح أحمد المقداد "اننا لن نقبل بإذلالنا وتهجير شبابنا ولن نرضى بتدمير اقتصادنا ونحن مرشحون لبناء وطن المواطنة والتمسك بالعيش المشترك".

وقال المرشح طوني خيرالله: "سنحافظ على لبنان الذي عرفناه وسأضع كل ثقلي لحفظ حقكم وحق أولادكم وسأعمل على خطة نهوض تربوية كما تأمين استمرارية القطاع الصحي والطبابة المجانية".

وشدد المرشح عن لائحة "قلب لبنان المستقل" شاكر سلامة ان " الامل يعود عند وجود جيش واحد وسلاح واحد وفي الحياد وتنفيذ اللامركزية الموسعة وبقضاء عادل ومستقل ومحاسبة كل مسؤول سرق اموال الناس".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً