24 نيسان 2022 - 17:14
Back

المرشح علي وهبة لـ"صوت الناس" : الجنوب اليوم ليس حكرا سياسيا على احد

المرشح علي وهبة لـ"صوت الناس" : نعوّل على جرأة الناس Lebanon, news ,lbci ,أخبار الجنوب الثالثة,المرشح علي وهبة , المرشح علي وهبة لـ"صوت الناس" : نعوّل على جرأة الناس
episodes
المرشح علي وهبة لـ"صوت الناس" : الجنوب اليوم ليس حكرا سياسيا على احد
Lebanon News
أكد المرشح على لائحة "معا نحو التغيير" في دائرة الجنوب الثالثة علي وهبة أن هذه اللائحة كسرت الخوف والاحادية من خلال مرشحيها وفتحت الطريق، معتبرا أن من لديه الجرأة والشجاعة ويؤمن بمستقبل اولاده سيسير معهم.

وأوضح وهبي، في حديث لبرنامج "صوت الناس" عبر الـLBCI وصوت بيروت انترناشيونال ، أن لائحة "معا نحو التغيير" جمعت كلّ قوى التغيير التي تشبه بعضها وتم التوافق على برنامج واحد موحد مبني على صرخة الناس والوطن.
الإعلان

ورأى أن 17 تشرين عرّت المنظومة الفاسدة واسقطت ورقة التين عنها ، وقلبت المشهد والجنوب اليوم ليس حكرا سياسيا على احد، مؤكدا أنهم مع الدولة ومؤسساتها ومع دولة تقوم بواجباتها مع المواطن.

وأكد وهبي أن أعضاء اللائحة يقومون بجولات انتخابية ولا يخافون، وقال:" من صمد في الجنوب وقاوم الاسرائيلي وصمد في ارضه لا يخاف ونحن مصرون على خياراتنا بالتكاتف مع القوى التي نتحالف معها".

وكشف عن تشكيل تكتل في مجلس النواب مع القوى التي تشبههم، معتبرا أن المواطن اليوم لا يحتاج الى تحفيز لأنه متضرّر وعليه ان يكسر الخوف ويحكّم ضميره.

ودعا المرشح علي وهبي المواطن على تحمّل مسؤولياته، مؤكدا التعويل على جرأة الناس وشجاعتها وضميرها ووعيها.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً