26 نيسان 2022 - 03:08
Back

المرشح شكري حداد للـLBCI: التجاوب معنا في هذه الانتخابات مختلف كليا عن العام 2018

المرشح شكري حداد للـLBCI: أي عملية اقرار لقانون الكابيتال كونترول من المفترض أن تترافق مع إصلاحات Lebanon, news ,lbci ,أخبار شكري حداد,الانتخابات النيابية,المرشح شكري حداد للـLBCI: أي عملية اقرار لقانون الكابيتال كونترول من المفترض أن تترافق مع إصلاحات
episodes
المرشح شكري حداد للـLBCI: التجاوب معنا في هذه الانتخابات مختلف كليا عن العام 2018
Lebanon News
أوضح المرشح عن المقعد الكاثوليكي في دائرة الشوف على لائحة "تودنا للتغيير" شكري حداد أنه قرّر خوض المعركة الانتخابية لأن نضاله لم يبدأ بإنتخابات العام 2022.

وقال في حديث لبرنامج نهاركم سعيد عبر الـLBCI: "ترشحت عام 2018 قبل الأزمة الإقتصادية والانهيار، وكنا مجموعة من الأفراد في المنطقة وكانت ليدنا رغبة بالتغيير. لقد استمرينا في نضالنا خلال السنوات الماضية وقررنا خوض المعركة الانتخابية مجددا هذا العام".
الإعلان

ولفت الى أن "نتائج العام 2018 في منطقة الشوف كانت مشجعة للاستمرار بهذا المسار التغييري".

وقال حداد: "نحن نسمع من الناس رغبتهم بالتغيير". وأضاف: "التجاوب معنا في هذه الانتخابات مختلف كليا عن الانتخابات الماضية عام 2018".
 
وتطرق المرشح شكري حداد الى موضوع الكابيتال كونترول، قائلا: "نحن نادينا من أول يوم بوجوب اقرار قانون الكابيتال كونترول لمنع أي تهريب للأموال ولكن اليوم وبعد سنتين ونصف، اقرار هكذا قانون من شأنه أن يكون فيه الكثير من الشبهات حول توقيت اقراره وحول تداعياته على صعيد المواطن والبلد". 

وأكد أن أي عملية اقرار لقانون الكابيتال كونترول من المفترض أن تترافق مع إصلاحات ومجموعة قوانين.  
الإعلان
إقرأ أيضاً