26 نيسان 2022 - 07:39
Back

اللجان المشتركة لم تعقد جلستها لدرس "الكابيتال كونترول" بسبب رسالة من رئيس مجلس الوزراء مرفقة بمذكرة الفرزلي

اللجان المشتركة لم تعقد جلستها لدرس "الكابيتال كونترول" بسبب رسالة من رئيس مجلس الوزراء مرفقة بمذكرة الفرزلي Lebanon, news ,lbci ,أخبار الفرزلي, الكابيتال كونترول,اللجان المشتركة,اللجان المشتركة لم تعقد جلستها لدرس "الكابيتال كونترول" بسبب رسالة من رئيس مجلس الوزراء مرفقة بمذكرة الفرزلي
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
لم تنعقد جلسة اللجان النيابية المشتركة المخصصة لدرس مشروع قانون "الكابيتال كونترول" اليوم، بسبب الرسالة التي أرسلت من قبل رئيس مجلس الوزراء مرفقة بالمذكرة. 

وأشار نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي الى ان نقاشا كان بين النواب، وعُيّن موعد من أجل دراسة هذا الموضوع، ولكن تبين ان المذكرة والرسالة هي مذكرة فقط وليست قرارا رسميا متخذا في مجلس الوزراء. لذلك كان القرار بالاجماع بألا يكون هناك جلسة".
الإعلان

من جهته، قال النائب جورج عدوان: "اليوم، مرة جديدة، نعود لنؤكد أن بقاءنا في مجلس النواب كتكل "جمهورية قوية" كان له هدف، وهذا البقاء أهميته أننا قادرون في كل مرة يكون هناك تشريع في مجلس النواب لا يتلاءم مع الوكالة التي أعطانا إياها الناس، ألا نسمح بحصوله.
 
وأكد أن ما حصل اليوم هو أكبر مثل، وكنا نتأمل من بعض الزملاء النواب الذين تركوا المجلس واستقالوا أن يستمروا معنا حتى من داخل البرلمان، وان يقوموا بما يجب أن يقوموا به. نتوجه الى رئيس الحكومة، والى كل الحكومات التي ستكون موجودة بعد الانتخابات لنقول:  الزمن الذي كانت تحصل اتفاقات خارج مجلس النواب لامرار أمور معينة على مستوى عال بين بعض الأفرقاء ولى إلى غير رجعة، وهذا المجلس أثبت اليوم بجدية أنه سيد نفسه، بمعنى آخر لا يمكن أن تضعوا خططا لا جانبية ولا "تهريبة"، وتمر". 
الإعلان
إقرأ أيضاً