26 نيسان 2022 - 07:59
Back

لقاء انتخابي حواري لمرشحي الكتائب في دبي... "سنحاسب وسنواجه"

لقاء انتخابي حواري لمرشحي الكتائب في دبي... "سنحاسب وسنواجه" Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,كتائب,لقاء انتخابي حواري لمرشحي الكتائب في دبي... "سنحاسب وسنواجه"
episodes
لقاء انتخابي حواري لمرشحي الكتائب في دبي... "سنحاسب وسنواجه"
Lebanon News

عقد لقاء انتخابي حواري لمرشحي الكتائب في دبي تحت عنوان " تعوا نحكي" ، حيث اكد المرشح نديم الجميل ان الهجرة اصبحت اليوم للبحث عن تذكرة هوية ثانية من هنا ضرورة الوقوف في وجه كل من يحاول تغيير هوية لبنان.

بدوره، قال المرشح الياس حنكش ان "لبنان لم يصل بتاريخه الى الدرك الذي وصل اليه اليوم، وما يميز وجودنا  في المعترك السياسي هو وضوحنا، لقد جربنا كل شيء في العمل السياسي وصولا الى اكبر جريمة في تاريخ البشرية وهي انفجار مرفأ بيروت، فبيروت لا تزال تنزف، وهي تعيش في الظلمة والسواد. ولكن هناك شباب قرروا وعن إرادة ان يواجهوا"، مشدداً على اننا نريد لبنان  بلدا منتجا بلدا للطاقات والفن والثقافة وحوار الحضارات، لا لبنان الكابتاغون والصواريخ ونصرة إيران والحوثيين، وكل ما جرونا اليه في هذه الفترة.

الإعلان

ثم تحدث رئيس الكتائب سامي الجميّل واعتبر ان "لبنان لم يصل الى حيث هو بالصدفة بل نتيجة  سوء الادارة للقوى السياسية التي من جهة سلمت البلد الى حزب الله ومن جهة ثانية اوصلتنا الى الانهيار بسبب مجموعة من القرارات الخاطئة لاسيما في السنوات الست الأخيرة يضاف الى ذلك انفجار مرفأ بيروت الذي هو ايضاً من صنيعة مجموعة كبيرة من المسؤولين ألأمنيين والمدنيين، تغاضت عن وجود اكثر من 2500 طن من النيترات في قلب العاصمة بيروت".

وسأل الجميّل :" هل سيدفع هؤلاء الثمن؟ ام سنقول لهم عفا الله عما مضى؟ وهذا هو السؤال الذي يجب ان يطرحه كل شخص على نفسه لحظة الادلاء بصوته.

 

 

الإعلان
إقرأ أيضاً