27 نيسان 2022 - 03:55
Back

المرشح علي وهبة للـLBCI: نحن في مشكلة وطنية ومسيرتنا مستمرة بعد الانتخابات

المرشح علي وهبة للـLBCI: نحن في مشكلة وطنية Lebanon, news ,lbci ,أخبار الانتخابات, قوى المعاارضة , الجنوب الثالثة ,المرشح علي وهبة ,المرشح علي وهبة للـLBCI: نحن في مشكلة وطنية
episodes
المرشح علي وهبة للـLBCI: نحن في مشكلة وطنية ومسيرتنا مستمرة بعد الانتخابات
Lebanon News
أصرّ المرشح على لائحة "معا نحو التغيير" في دائرة الجنوب الثالثة علي وهبة على إجراء الانتخابات النيابية وفي موعدها، مشددا على أنها حق دستوري وديموقراطي خصوصا تزامنا مع هذه المرحلة المأساوية والانهيار في البلد.

واعتبر، في حديث لبرنامج نهاركم سعيد عبر الـLBCI، أن الطبقة الحاكمة مصرة الا تعطي حلولا للازمات في لبنان، مشيرا إلى أن هذا مرضها.
الإعلان

ورأى وهبة أن من لا يريد من المواطنين أن ينتخب فيكون يسهم في التجديد لهذا الوضع الذي يغرق فيه، لافتا إلى أن مشكلة لبنان هي مشكلة وطنية وإعادة بناء البلد وتأمين مسقبل أولادنا.

وأمل المرشح في الجنوب الثالثة أن تتمكن قوى المعارضة من إحداث تغيير داخل البرلمان، موضحا أن المعارضة في الجنوب توحّدت للتأكيد للمواطنين أن هناك بديل للطبقة الحاكمة كما لتقوية نسبة التصويت في صفوف المعارضة.

وأكد وهبة أن المسيرة ستستكمل في 16 ايار، أي بعد الانتخابات .

وعوّل على إرادة المواطن على المشاركة في الانتخابات، كاشفا أن الاهم هو تغيير القانون الانتخابي الحالي كونه مذهبي، مطالبا بقانون عادل.

أيضا، ناشد اللبنانيين المغتربين للمشاركة في الاستحقاق إذ أنه هو أيضا متأثرا بالازمة الحالية بالاضافة إلى أهله وناسه.
الإعلان
إقرأ أيضاً