02 حزيران 2022 - 03:50
Back

الرامي رحّب عبر الـLBCI بقرار وزير السياحة: يؤمن الشفافية والمنافسة في القطاع

الرامي الـLBCI: سنحاول تحسين ظروف العمال في القطاع Lebanon, news ,lbci ,أخبار الدولار, المطاعم , القطاع السياحي ,رئيس نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان طوني الرامي, الرامي الـLBCI: سنحاول تحسين ظروف العمال في القطاع
episodes
الرامي رحّب عبر الـLBCI بقرار وزير السياحة: يؤمن الشفافية والمنافسة في القطاع
Lebanon News
رحّب رئيس نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان طوني الرامي بقرار وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار بإصدار اليوم تعميم يسمح للمؤسسات السياحية بالتسعير بالدولار ويكون الدفع بالليرة اللبنانية على سعر صرف السوق.

وأوضح الرامي، في حديث لبرنامج نهاركم سعيد عبر الـLBCI، أن كل قطاع من القطاعات الانتاجية مداخيله بالليرة اللبنانية ومشترياته وكلفته التشغيلية بالدولار، لافتا إلى أنهم يريدون الحفاظ على استمراريتهم وعُمّالهم.
الإعلان

وأكد أنه وبعد دخول تعميم وزارة السياحة حيّز التنفيذ خلال أسبوع أو عشرة أيام، ستحاول المؤسسات السياحية تحسين ظروف عمالها المعيشية.

ورأى الرامي أن هذا التعميم إذا وُقّع سيحافظ على القطاع السياحي في لبنان كما سيشجع على المنافسة ويؤمّن الشفافية.

وعن فترة تطبيق تعميم وزير السياحة، و هو يمتتد لاربعة أشهر، اعتبر رئيس نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري أنه إذا كان منتجا وفعالا وايجابيا خلال فصل الصيف فسندعو إلى تمديده.
الإعلان
إقرأ أيضاً