02 حزيران 2022 - 09:12
Back

بري استقبل وزير العدل العراقي والسفير القطري وتابع مع زواره المستجدات... النائب سكاف: لتشكل الأكثرية حكومة والأقلية تعارض

لنائب سكاف: لتشكل الأكثرية حكومة والأقلية تعارض Lebanon, news ,lbci ,أخبار حكومة, غسان سكاف, سالار عبد الستار,بري, لنائب سكاف: لتشكل الأكثرية حكومة والأقلية تعارض
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
التقى رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، وزير العدل العراقي وزير العمل والشؤون الإجتماعية بالوكالة سالار عبد الستار، في حضور السفير العراقي لدى لبنان حيدر شياع البراك.

وبعد الزيارة، قال الوزير عبد الستار:" تشرفنا اليوم بزيارة رئيس مجلس النواب اللبناني للتبركة والتهنئة لدولته وإبلاغه تحيات الحكومة والشعب العراقي. كما كان اللقاء مناسبة للتباحث في الكثير من القضايا المشتركة بين البلدين الشقيقين".
الإعلان
  
واستقبل الرئيس بري النائب غسان سكاف حيث تم عرض المستجدات اضافة الى شؤون تشريعية. 
 
وبعد اللقاء، قال النائب سكاف: "إتفقنا على التعاون وإن شاء الله لمصلحة لبنان ومستقبله وأعتقد من يريد أن يعمل في السياسة عليه أن يخترع الأمل".
 
وردا على سؤال عن رؤيته للاستحقاقات المقبلة سيما في الموضوع الحكومي وأي نوع من الحكومات تلائم الوضع الراهن، قال سكاف: "كما قلت في الامس، أن الوضع مناسب من أجل تشكيل حكومة سياسية خصوصا أن لا إنسداد سياسيا، اليوم هناك أقلية وهناك أكثرية فلتشكل الاكثرية حكومة والأقلية تعارض. بعد الإنتخابات النيابية، هناك أكثرية إنبثقت فلتشكل هذه الاكثرية الحكومة وعلى الأقلية أن تعارض".
 
كذلك، استقبل الرئيس بري السفير القطري إبراهيم بن عبد العزيز السهلاوي، وتم عرض للأوضاع العامة والعلاقات الثنائية بين لبنان وقطر.
 
كما التقى بري مدير المخابرات في الجيش العميد الركن طوني قهوجي. 
الإعلان
إقرأ أيضاً