24 تموز 2022 - 03:59
Back

الراعي من الديمان: ابحثوا عن العملاء في مكان آخر فأنتم تعرفون من هم وأين هم

الراعي من الديمان: ابحثوا عن العملاء في مكان آخر فأنتم تعرفون من هم وأين هم Lebanon, news ,lbci ,أخبار المطران موسى الحاج, الديمان,الراعي,الراعي من الديمان: ابحثوا عن العملاء في مكان آخر فأنتم تعرفون من هم وأين هم
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد البطريرك الماروني لكاردينال مار بشارة بطرس الراعي أن سيادة المطران موسى الحاج تعرّضت للانتهاك في الناقورة قبل أيام واتصالات الاستنكار لما حصل كانت كثيرة لاسيما من رئيسي الجمهورية والحكومة"، مشدداً على أن الاعتداء الذي تعرض له المطران الحاج هو انتهاك لسيادة الكنيسة وقد جرى تحويله إلى مسألة قانونية من قبل جماعات سياسية".
الإعلان

وخلال قداس الحد في الديمان، طالب الراعي بأن يرد إلى المطران الحاج جواز سفره اللبناني وهاتفه الخليوي والمساعدات التي كان ينقلها.

واشار الى انه "من غير المقبول أن يخضع أسقف لتوقيف وتفتيش من دون الرجوع إلى البطريركية ونرفض هذه التصرفات البوليسية ذات الأبعاد السياسية"، وقال "ابحثوا عن العملاء في مكان آخر فأنتم تعرفون من هم وأين هم.. والبطريركية ستتابع مسيرتها من منطلق الحياد الإيجابي الناشط".

ولفت الراعي الى أن المسيحيين في لبنان وفي الشرق الأوسط مؤتمنون على كرامة الإنسان وقدسية الحياة البشرية.

ورأى البطريرك المارونب ان لبنان لا ينمو ولا يتوحّد بهذا النهج المنحرف وقد آن الأوان لتغيير هذا الواقع الطافح بالاحقاد والكيديات والمكتظ بالسلوكيات المعيبة.

وفي سياق آخر، أكد أننا "سنواصل دعوتنا إلى تشكيل حكومة جديدة في أسرع ما يمكن وانتخاب رئيس جديد للجمهورية في المهلة الدستورية فلبنان يستحقّ حكومة جديدة ورئيساً جديداً".

كما شدد على اننا "نحملُ قضية شهداء انفجار مرفأ بيروت ونطالب بالوصول إلى الحقيقة الكاملة".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً