05 آب 2022 - 06:26
Back

سبيتري خلال لقائه عون: الكرسي الرسولي سيواصل مساعدة لبنان..

سبيتري خلال لقائه عون: الكرسي الرسولي سيواصل مساعدة لبنان.. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الكرسي الرسولي, عون,سبيتري,سبيتري خلال لقائه عون: الكرسي الرسولي سيواصل مساعدة لبنان..
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
اكد السفير البابوي المونسنيور جوزف سبيتري خلال لقائه رئيس الجمهورية ميشال عون "قرب قداسة الحبر الأعظم البابا فرنسيس والكرسي الرسولي، من لبنان كما ومن اللبنانيين واللبنانيات"، مشددا على ان "ان الكرسي الرسولي سيواصل مساعدة لبنان، لا سيما من خلال وكالات الإغاثة الكاثوليكية، كما ضاعف مساعداته خصوصا في السنوات الأخيرة، للمستشفيات والمدارس إضافة الى نشاطات كاريتاس- لبنان وغيرها من المؤسسات".
الإعلان

من جهته، شكر رئيس الجمهورية للسفير البابوي "الجهود التي بذلها خلال مهمته في لبنان، لا سيما في السنوات الاخيرة التي كانت حافلة بالتحديات الكبرى"، متمنيا له النجاح والتوفيق في مهمته الجديدة، آملا ان يُبقي لبنان في قلبه وصلواته.

واكد عون لسبيتري ان "ما يجمع لبنان والكرسي الرسولي، علاقات صداقة وايمان وقيم مشتركة توطدت عبر القرون، وصولا الى اليوم. ولبنان يجد دائما الكرسي الرسولي الى جانبه، في الظروف الهانئة كما في الظروف الصعبة التي يجتازها وهذا مدعاة امتنان وشكر من قبل جميع اللبنانيين".
 



الإعلان
إقرأ أيضاً