14 تشرين الثاني 2022 - 17:32
Back

منيمنة لـ"عشرين 30": سياق ترشح معوض هو سياق تكتلات سياسية وطائفية وسنرشج خليفة مرة جديدة

منيمنة: الكتل النيابية بانتظار تسوية أو تدخل خارجي Lebanon, news ,lbci ,أخبار عصام خليفة, التغييريون , معوض,ابراهيم منيمنة,منيمنة: الكتل النيابية بانتظار تسوية أو تدخل خارجي
episodes
منيمنة لـ"عشرين 30": سياق ترشح معوض هو سياق تكتلات سياسية وطائفية وسنرشج خليفة مرة جديدة
Lebanon News
رأى عضو كتلة التغيير النائب ابراهيم منيمنة أن السياق السياسي الذي ترشح به النائب ميشال معوض هو سياق تكتلات سياسية وطائفية، معتبرا أن هذا السياق سيؤثر بطبيعة الحال على شكل الحكم في حال وصل إلى سدة الرئاسة، واشار إلى أن التغييرين تقدموا بمبادرة رئاسية للبننة الإستحقاق الرئاسي ويعلمون أن هذا الإستحقاق يتم على أساس تسوية وتدخلات خارجي.
الإعلان

وأوضح في حديث لبرنامج "عشرين 30" عبر الـLBCI، أن مسار معوض السياسي وانتقاله من محور لآخر ومن كتلة رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل ثم الاستقالة والعودة اليوم الى القوى السيادية لا يعزز فكرة استقلاليته عن هذه المنظومة.

واعتبر منيمنة أن هناك منظومة سياسية اقتصادية حكمت هذا البلد، وهي اليوم بجناحيها متآمرة على اللبنانيين وكل الشعارات التي تُرفع يتم التخلي عنها على حساب اللبنانيين في صفقة لا مصلحة عامة فيها .

وأكد أن كتلة نواب التغيير سترشح مرة جديدة عصام خليفة في جلسة انتخاب رئيس للجمهورية يوم الخميس.

وشدد منيمنة على أن الكتلة ضد ترشيح سليمان فرنجية للرئاسة، لافتا إلى أن كلام الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الأخير عن المعركة الرئاسية هو بداية تفاعل الحزب مع هذا الاستحقاق.

ورأى عضو كتلة التغيير أن لا أحد يعبّر عن اسم مرشحه الحقيقي لرئاسة الجمهورية ، معتبرا ان الكتل النيابية بانتظار تسوية أو تدخل خارجي.
الإعلان
إقرأ أيضاً