19 تشرين الثاني 2022 - 04:02
Back

العبسي خلال اطلاق الوثيقة التأسيسية لحركة "التجدد للوطن": للاسراع في انتخاب رئيس الجمهورية... وكنيستنا منفتحة وتتسع للجميع

العبسي خلال اطلاق الوثيقة التأسيسية لحركة "التجدد للوطن": للاسراع في انتخاب رئيس الجمهورية... وكنيستنا منفتحة وتتسع للجميع Lebanon, news ,lbci ,أخبار رئيس الجمهورية, مسيحية, روم,يوسف العبسي,العبسي خلال اطلاق الوثيقة التأسيسية لحركة "التجدد للوطن": للاسراع في انتخاب رئيس الجمهورية... وكنيستنا منفتحة وتتسع للجميع
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
شدد بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي خلال اطلاق الوثيقة التأسيسية لحركة "التجدد للوطن" على ضرورة الاسراع في انتخاب رئيس للجمهورية ما يجلب الطمأنينة والاستقرار، خصوصا وأن اساس قيام السلطة هو قيام الاوطان.

واشار الى أن تجديد الذهنية والمفاهيم وأنماط تفكيرنا وعملنا ممكن من خلال التخلّي عن أنماط كانت صالحة ومفيدة في الماضي وما عادت تصلح في أيامنا اليوم، واول خطوة في التجدد هي ان نعرف ذاتنا، فالتجدد هو التخطيط للحاضر والمستقبل. 
الإعلان

ولفت العبسي الى أن الانتقاد لا ينفع، لذلك اهمية بناء رؤية جديدة، فالناس بحاجة الى خطاب جديد واعمال جديدة، يتخطى كل العقبات لاننا ابناء الرجاء.
  
وقال: "لا نريد أن نكون طائفة تطوف حول نفسها في دائرةٍ خانقة وقاتلة تنتهي بالزوال، بل نُريد أن نطوف في كلّ لبنان وخارجه نتنشق حرية ولا نعرف حدوداً وكنيستنا منفتحة وفيها يلتقي ويتصالح الجميع ويتعاون الجميع، وفيها يتسع الجميع".
الإعلان
إقرأ أيضاً