LBCI
LBCI

مديرية أمن الدولة تنفذ مهمات تربوية - أمنية في زحلة

أمن وقضاء
2022-12-02 | 10:08
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
مديرية أمن الدولة تنفذ مهمات تربوية - أمنية في زحلة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
مديرية أمن الدولة تنفذ مهمات تربوية - أمنية في زحلة
في إطار حملات توعية من مخاطر المخدرات والإستغلال الإلكتروني وغيرها من المواضيع التي تهم شابات وشباب لبنان، وتلبية لطلبات كانت قد تقدمت بها مؤسسات تربوية في مختلف المناطق اللبنانية، زار وفد من المديرية العامة لأمن الدولة صباح اليوم ثانوية مار يوسف للراهبات الأنطونيات - كسارة - زحلة.

وتخلل اللقاء حديث مع الطلاب في مسرح المدرسة قدمه مستشار اللواء صليبا الدكتور جورج حرب تناول فيه المخاطر التي يبقى على الطلاب واجب الإحتياط منها، في طليعتها الإستغلال الإلكتروني والمخدرات والتورط بأمور مخالفة للقانون، حفاظًا على مستقبلهم الواعد وحفاظًا على تعبهم وتعب أهلهم ومدارسهم وكل من ساهم في تربيتهم.

وثمنت رئيسة المدرسة الأخت رولا كرم الإلتفاتة التربوية لأمن الدولة وعلى رأسها اللواء صليبا لما فيها من مصلحة للتربية وللأمن على السواء.

وقدم ضابط من المجموعة الخاصة في أمن الدولة شرحًا عن عمل المجموعة، كما تم عرض أفلام توثق عملها والمهام التي تقوم بها، وأعقب اللقاء تسليم دروع من طلاب المدرسة لمديرية أمن الدولة عربون محبة وتقدير، وقدمت القوة الضاربة في المديرية عروضًا عسكرية ومداهمات وهمية لتخليص رهائن وغيرها أمام حوالي 2000 طالب من طلاب المدرسة.

وفي السياق، أوضح مصدر في أمن الدولة أن هذه المبادرات ستتابعها المديرية في كافة المحافظات في الوقت الحالي، تلبية لدعوات وصلتها سابقًا من مؤسسات تربوية معروفة، وتمت الموافقة عليها بعد دراستها من قبل القيادة.


أخبار لبنان

آخر الأخبار

أمن وقضاء

مديرية أمن الدولة

مهمات

LBCI التالي
توقيف معمل تعبئة مياه عن العمل في صور ومحضر ضبط في حق ملحمة في المروانية
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More