12 آذار 2016 - 06:46
Back

بالصور... بطلة كمال أجسام في الـ 73 من العمر: لن أتوقّف

اشتركت بأول مسابقة لكمال الأجسام في العام 1999 Lebanon, news ,lbci ,أخبار استراليا, جدة, كمال اجسام,بطلة,اشتركت بأول مسابقة لكمال الأجسام في العام 1999
episodes
بالصور... بطلة كمال أجسام في الـ 73 من العمر: لن أتوقّف
Lebanon News
بدأت الجدّة الأستراليّة جانيس لورين حياتها كبطلة كمال الأجسام في الخامسة والخمسين من عمرها حين تقاعدت من وظيفتها كمعالجة نفسيّة ولجأت إلى النادي الرياضي.

تبلغ لورين من العمر اليوم 73 عاماً وهي جدّة وأكبر بطلة لكمال الأجسام في أستراليا. شعرت جانيس بحاجةٍ إلى ممارسة الرياضة والذهاب إلى النادي الرياضيّ حين تقاعدت كي تشعر أنّ لحياتها معنى وهي تواعد من 25 سنة حبيبها الذي يبلغ من العمر 49 عاماً والذي يُشجّعها ويدعمها في هذه المرحلة.
الإعلان

وتقول جانيس إنّ مرحلة الشباب تمنع الإنسان عن ممارسة الكثير من الأمور التي يُحبّها بسبب ضيق الوقت لكن مع التقدّم في السنّ يُصبح الوقت كلّ ما يملكه. أمّا عن الاعتزال فتجيب "لا أعرف متى سأتوقّف عن كمال الأجسام سأستمرّ لحين أشعر بعدم الرغبة بممارسة ذلك".

اشتركت جانيس بأول مسابقة لكمال الأجسام بعد التحاقها بالنادي الرياضي لمدّة 15 شهراً وذلك في العام 1999 وفازت منذ حين بمسابقاتٍ كثيرة منها بطلة كمال أجسام الكون، بطلة جمال أجسام العالم وبطلة الأولمبيا.
 

 
 
 
 
 
مصدر
إقرأ أيضاً