10 تشرين الأول 2017 - 06:54
Back

قطع جثة زوجته بالمنشار ورماها تحت الجسر!

قتل زوجته بأفظع الطرق Lebanon, news ,lbci ,أخبار جسر, منشار, جثة, زوجة, زوج,قتل,قتل زوجته بأفظع الطرق
episodes
قطع جثة زوجته بالمنشار ورماها تحت الجسر!

أحيلت الإثنين أوراق رجل سعودي الى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بعدما قتل زوجته وقطع جسدها بمنشار كهربائي ثم ألقى أجزاءً منه تحت أحد الجسور.

وبحسب ما نقل موقع إرم نيوز عن اليوم السابع، فإن مواطناً سعودياً عمره 26 عاماً ويدرس في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا في الإسكندرية، قتل زوجته الليبية، 32 عاماً، ثمّ قطّع جسدها وألقى بأجزاء منه أسفل أحد الجسور بمساعدة اثنين من أصدقائه.
الإعلان

وقد اكتشفت الأجهزة المصرية الأجزاء المقطعة تحت الجسر، وبعد إجراء تحريات مكثفة تمّ التعرف على هوية الضحية وتحديد مكان إقامتها.

وأشارت المعلومات الى أن الزوجين على خلاف دائم مع بعضهما بعدما أقدم الزوج على تسفير ابنهما الى أهله من دون رغبة زوجته بذلك، إذ قامت الأخيرة مراراً وتكراراً بمطالبة زوجها برؤية ابنها فقتلها خنقاً.

ولفتت التحريات الى أن الزوج غادر مصر وعاد الى المملكة العربية السعودية في 20 آذار الماضي، وذلك بعدما استعان باثنين من زملائه في الأكاديمية للإقدام على جريمته التي قام خلالها بتقطيع جسد زوجته بمنشار كهربائي ووضعه داخل أكياس، وقد احتفظ بأجزاء من الجسد داخل حقيبة وضعها بثلاجة شقته في حين ألقى بالأجزاء الباقية أسفل أحد الجسور.

إشارة الى أن شريكي الرجل قد أقرا بمساعدته على التخلص من جثة زوجته وكشفا عن مكان وجود بقية الجثة، إلا أنهما أصرا على أنهما لم يشتركا معه في القتل. وقد تمّ أيضاً استدعاء شقيقة المجني عليها التي تقيم بمحافظة البحيرة وقد تمكنت من التعرف على جثة شقيقتها.

إقرأ أيضاً