05 كانون الأول 2017 - 09:11
Back

أفصحت عن خوفها لوالدتها...ثمّ تعرّضت للاغتصاب!

أفصحت عن خوفها لوالدتها قبل أن تتعرض للاغتصاب Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيارة, رسائل نصية, خوف, شابة,اغتصاب,أفصحت عن خوفها لوالدتها قبل أن تتعرض للاغتصاب
episodes
أفصحت عن خوفها لوالدتها...ثمّ تعرّضت للاغتصاب!
أرسلت فتاة مراهقة رسالة لوالدتها أخبرتها فيها بأنها خائفة وأنه قد تمّ اقتيادها الى بقعة من الغابات المهجورة قبل أن تتعرّض للاغتصاب من قبل شاب تعرّفت اليه عبر الفيسبوك.

وقد تركت الفتاة البالغة من العمر 14 عاماً منزلها في ستراود في انكلترا، للقاء جوردان ماكسويل، وقد ادّعت أنه احتجزها، بعدما تودد اليها من خلال الانترنت.
الإعلان

وبحسب تقارير محكمة التاج غلوسستر، فإن الفتاة بالكاد تعرف الشاب البالغ من العمر 20 عاماً، إلا أنها قد أُغريت باهتمامه وتسللت من منزلها في شهر أيار.

وقالت المدعية العامة ايان فيني إن والدة الفتاة كانت تسافر عائدة الى منزلها من حفلة موسيقية عندما تلقت الرسائل النصية من ابنتها.

وعندما عادت الفتاة إلى المنزل في الساعة 1.30 فجراً  كانت "حزينة جداً" وأخبرت أمها أنها كانت مع رجل وقد دخنت الحشيشة. ولفتت المحكمة الى أن الفتاة اعترفت في النهاية بأن ماكسويل اغتصبها.
 
وينفي الشاب ماكسويل، أن يكون قد احتجز الفتاة في سيارته واغتصبها في 22 أيار، وعندما اعتقل قال للشرطة إنه كان يعتقد أنها تبلغ من العمر 16 عاماً، مشيراً الى أنها  وافقت على ممارسة الجنس معه.

وتستمر المحاكمة في هذه القضية لكشف المزيد عن الحادثة.


مصدر
إقرأ أيضاً