05 كانون الأول 2017 - 11:02
Back

علاقة "شاذة" جمعت بين رجل ونجل شقيقته... انتهت بجريمة مرعبة!

علاقة "شاذة" جمعت بين رجل ونجل شقيقته Lebanon, news ,lbci ,أخبار حقيبة سفر, قمامة, جريمة, رأس شاب, شاب, رجل,علاقة شاذة,علاقة "شاذة" جمعت بين رجل ونجل شقيقته
episodes
علاقة "شاذة" جمعت بين رجل ونجل شقيقته... انتهت بجريمة مرعبة!
تمكن رجال الأمن في مصر من كشف لغز جريمة مروعة بعد العثور على رأس شاب في العقد الثاني من العمر داخل حقيبة سفر في أحد الأماكن المخصصة لتجميع القمامة في المحافظة.

وقد وقعت هذه الجريمة في محافظة السويس، إذ أقدم خلالها رجل على قتل نجل شقيقته،  بسبب وجود علاقة شاذة بينهما.

وقد عثر أحد الأشخاص الذي يعمل على جمع القمامة على رأس الشاب داخل حقيبة سفر، بعدما فتحها على أمل العثور على أمور ثمينة. وقد سيطرت حالة من الدهشة والخوف على مواطني السويس، بحسب موقع إرم نيوز.
الإعلان

وعلى الفور، تمّ إخطار الجهات الأمنية فتوجه رجال الأمن والبحث الجنائي لمقر الواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة. وبعد المعاينة الأولية تبين أن المجني عليه قد ذُبح، وتم تشكيل فريق بحث جنائي لمعرفة تفاصيل الواقعة.

وفي ساعة متأخرة من مساء الاثنين، تم التوصل إلى هوية المجني عليه، وتبين أن المتهم بقتل الشاب هو شقيق والدته، وهما يعملان سوياً في مخبز، ومحل إقامتهما خارج المحافظة.
 
وقد ألقت قوات الأمن القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة، بسبب الشذوذ الجنسي، مؤكداً أنه مارس علاقة "شاذة" مع الشاب، إلا أنه أراد التخلص منه لعدم كشف علاقتهما التي استمرت لفترة طويلة.

إقرأ أيضاً