LBCI
LBCI

أيتها النساء... هذه الأسباب تدفع الرجل الى الخيانة!

آخر الأخبار
2017-12-16 | 08:00
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
أيتها النساء... هذه الأسباب تدفع الرجل الى الخيانة!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
أيتها النساء... هذه الأسباب تدفع الرجل الى الخيانة!

تستند العلاقة العاطفية بين شخصين بشكل عام على الحب والاحترام والثقة. وعندما يتشارك الحبيبان حياتهما معاً من المهم جداً ألا يخذل أي طرف الشخص الآخر ويخونه، وذلك كي تستمر العلاقة وتنجح.

وعندما تتعرّض المرأة للخيانة من حبيبها تطرح على نفسها أسئلة عدة حول الأسباب التي تكمن وراء ذلك. فما هي الأسباب التي تدفع  الرجل الى خيانة حبيبته:

- لا يشعر بالأمان: قد تتضارب الأحاسيس لدى الرجل الذي لا يشعر بالأمان، إذ يشعر أحياناً بأنه لا يزال صغيراً وفي أحيان أخرى يشعر بأنه أصبح عجوزاً، أو أنه تارة إنسان رقيق وطوراً يشعر بأنه لا يتمتع بالذكاء الكافي. كل هذا التضارب في المشاعر يدفع الرجل الى خيانة حبيبته واستخدام الجنس كوسيلة لتحسين وضعه كي يشعر بأنه دائماً مرغوب.

- قلة النضوج: إن الرجل الذي لا يتمتع بنضوج كافٍ يسمح لغريزته ان تتحكم به، ويظن أنه لطالما لم تكتشف حبيبته خيانته لها فهو لا يسبب الضرر لأحد.

- الجرح: قد يكون الرجل مجروحاً بالحب إثر تجارب صادمة عاشها وأثرت به. وقد يكون قد تعرّض أيضاً لإيذاء جسدي أن إهمال أو حتى اعتداء جنسي. وفي هذه الحالة يبحث الرجل عن العلاقات الجنسية خارخ علاقته بالحبيب كوسيلة ذاتية للشفاء من الألم العاطفي والنفسي.

- الملل: مع مرور الوقت، قد يشعر الرجل بالملل في العلاقة، لذلك يبحث عن شخص آخر ليغيّر حياته. قد يرغب الرجل أيضاً في بعض الأحيان بمزيد من الاهتمام من حبيبته فيظن أن اتخاذ فترة معينة للابتعاد وتحسين الأمور قد تكون خطوة لحل المشاكل.

مصدر
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

خيانة

رجل

امرأة

شريكة

حبيبة

علاقة

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More