LBCI
LBCI

شابة استدرجت ستينياً... عصابة خدعته وسرقته وصوّرته عارياً!

آخر الأخبار
2018-03-17 | 07:57
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
شابة استدرجت ستينياً... عصابة خدعته وسرقته وصوّرته عارياً!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
شابة استدرجت ستينياً... عصابة خدعته وسرقته وصوّرته عارياً!
تعرّض مدير آسيوي يبلغ من العمر 67 عاماً للتحرش بالإكراه، وتمّ إجباره على خلع ملابسه وتصويره عارياً، ثم سرقة بطاقتين مصرف منه مع مبلغ مالي وهاتفين وساعة، بحسب موقع الامارات اليوم.

وقد بدأت هذه القصة حين رصد المجني عليه إعلاناً على الإنترنت حول خدمة المساج، فيه صورة فتاة ذات ملامح أوروبية، فانخدع بالصورة وقرّر خوض التجربة فتم استدراجه إلى غرفة فندقية. وبدلاً من الحصول على الخدمة الفاخرة، فوجئ بعصابة تنتظره اعتدت عليه وجرّدته من ملابسه وصورّته ثمّ هدّدته بنشر صوره العارية في حال أبلغ الشرطة بما حصل.

وخلال التحقيقات مع النيابة العامة، روى الرجل تفاصيل الحادثة ولفت الى أن المتهمين غادروا الفندق ما عدا واحداً منهم، حرص على مسح آثار البصمات من الغرفة والحمام وتركه وأغلق عليه الباب، بحسب ما ذكر الموقع.

إشارة الى أن فرق البحث الجنائي تعرّفت على المتهم الأول من خلال الكاميرات المثبتة بالقرب من جهاز الصراف الآلي الذي استخدمه بعدما سرق بطاقتي المصرف من الضحية. وقد اعترف تفصيلاً بجريمته في تحقيقات النيابة العامة ومحضر استدلالات الشرطة، كما تعرف المجني عليه على المتهم الأول في طابور تشخيص، ووجهت إليه تهمة جنايات السرقة بالإكراه والحجز بغير وجه قانوني بطريق الحيلة واستعمال القوة والتهديد وهتك العرض بالإكراه والتهديد بإسناد أمور خادشة بالشرف، واستخدام إحدى وسائل تقنية المعلومات في الاعتداء على خصوصية شخص.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

شابة

رجل

عصابة

تحرّش

سرقة

جلسة مساج

استدراج

فندق

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More