LBCI
LBCI

ولي أمر ضرب أستاذاً بالحذاء أمام التلاميذ...

آخر الأخبار
2018-03-19 | 12:08
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
ولي أمر ضرب أستاذاً بالحذاء أمام التلاميذ...
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
ولي أمر ضرب أستاذاً بالحذاء أمام التلاميذ...

أقدم ولي أمر طالب على ضرب أستاذ في أحد الفصول الدراسية في مدرسة ابتدائية أهلية بالطائف في السعودية أمام الطلاب وأولياء الأمور.

وقام ولي الأمر بضرب المعلم بحذائه، في واقعةٍ تذمّر منها أولياء الأمور الذين شهدوها قبل موعد الانصراف بربع ساعة. وفتحت المدرسة تحقيقًا أوليًا في الواقعة، وتبين أن ولي أمر الطالب المعتدي على المعلم هو أصلًا أستاذ في أحد المدارس الحكومية بالمحافظة.

وكشف المتحدث الرسمي باسم "تعليم الطائف" في حديث مع موقع سبق عن أنه سيتم تشكيل لجنة من قبل التعليم، للتحقيق في القضية ورفع التقرير للجهات المعنية.

وفي تفاصيل هذه القصة، فقد صدر من طالب يدرس في الصف الخامس بإحدى المدارس الأهلية الابتدائية بالطائف، سلوك عدائي تجاه أحد زملائه داخل المدرسة. وقد حاول أحد  المُعلمين فض ذلك الاشتباك، إلا أنه لم يستطع السيطرة عليهما، فضرب الطالب، فما كان من الأخير إلا أن اتصل بوالده وأخبره بما حصل.

وبعد نحو نصف ساعة، حضر ولي الأمر الى المدرسة فدخل الى الصف حيث يتواجد الأستاذ وتوجّه اليه بكلمات نابية، بعدها ضربه بالحذاء على مرأى من طلابه.

إشارة الى أن وزارة التعليم كانت قد أكّدت فرض عقوبة ضد من يعتدي على المعلم أثناء تأدية عمله، وذلك بالسجن والغرامة المالية الكبرى.

مصدر
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

ولي أمر

طالب

حذاء

مدرسة

ضرب

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More