16 نيسان 2018 - 10:17
Back

المغنية الملتحية كونشيتا فورست تكشف إصابتها بالـ HIV

أعلنت كونشيتا فورست عن إصابتها بمرض نقص المناعة المكتسبة Lebanon, news ,lbci ,أخبار النمسا, مرض نقص المناعة المكتسبة , انستغرام,كونشيتا فورست,أعلنت كونشيتا فورست عن إصابتها بمرض نقص المناعة المكتسبة
episodes
المغنية الملتحية كونشيتا فورست تكشف إصابتها بالـ HIV
Lebanon News
أعلنت المغنية النمساوية كونشيتا فورست عبر منشور على انستغرام عن إصابتها بمرض نقص المناعة المكتسبة (HIV) وتلقيها علاج منذ عدة سنوات.

وقالت المغنية الفائزة بجائزة (Eurovision) إنها حرصت على عدم البوح بهذه المعلومة شخصية، لكنها قررت في النهاية الكشف عنها بعد أن تلقت تهديدا من صديق سابق بأنه سيعلن الأمر للجمهور.
الإعلان

وكانت كونشيتا فورست في الأصل رجل يدعى توماس نويورث، لكنه قرر عام 2011 التغيير والغناء بزي إمرأة فيما يعرف باسم "دراغ كوين".

وكتبت كونشيتا في المنشور: "لن أمنح أحدا الحق في أن يخيفني ويؤثر على حياتي"، وأضافت "إعلاني للخبر أفضل من أن يُعلن عنه أي طرف ثالث".

وعن حالتها الصحية، قالت إن العلاج الدوري الذي تحصل عليه سيطر على الفيروس، لدرجة أنه لم يعد من الممكن اكتشاف أثره في دمها، ولا يمكن نقله مجددًا.

وأرادت كونشيتا من خلال هذا المنشور ان تمنح الشجاعة للآخرين، وأن تتخذ خطوة أخرى ضد تشويه سمعة الأشخاص الذين أصيبوا بالإيدز بسبب سلوكهم أو سلوك الأخرين.
 
المصدر
إقرأ أيضاً