LBCI
LBCI

ماذا تكشف تواقيع المشاهير عن شخصياتهم؟

آخر الأخبار
2018-07-20 | 11:04
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
ماذا تكشف تواقيع المشاهير عن شخصياتهم؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
ماذا تكشف تواقيع المشاهير عن شخصياتهم؟
يدعي خبراء الخط (Graphologists) أن الخط هو مفتاح شخصية كل إنسان، فماذا تقول الخبيرة تراسيي تروسيل عن تواقيع هؤلاء المشاهير؟
 
 

ميغان ماركل: يدلّ خطّها على قدرتها الكبيرة في إظهار نفسها اجتماعياً.  وتكشف اللمسات الصغيرة، مثل الربطة في بداية حرف الـ "M"، أن ميغان لا تستلم في حال وضعت أمراً نصب عينيها. تدل اليد الخطية على الرغبة بالأشياء الجميلة في الحياة، ويكشف انتظامها على الانضباط الذاتي الذي تتمتع به. أمّا الأحرف الصغيرة المستديرة في منتصف توقيعها فتدل على الافتقار المفاجئ للثقة. هي امرأة رومانسية ولديها شغف كبير في الحياة!
 
مارك زوكربيرج، مؤسس فيسبوك: توقيعه فريد للغاية - أشبه بالمعادلة الرياضية - مما يعني أن تفكيره فريد أيضاً. تظهر بداية التوقيع أي طريقة كتابته لحرف "M" أنه يحتاج إلى إنهاء مشروع ما قبل المضي قدماً. توقيعه يدلّ على أنه يتحكم بعواطفه ولا يجعلها تتحكم به. أما وجود التشوهات في حرف "M" فيدل على القلق الشخصي الذي يشعر به. وتُبين الحلقات السفلية الكبيرة المتضخمة، أن مارك شخص يهتم بالناس وقريب منهم. وتدل هذه الحلقات أيضاً على أنه شخص يعمل جاهداً ولا يستسلم حتى يُصبح غنياً.


دونالد ترامب: هذا هو توقيع رجل نرجسي يدرك قوته. تكشف الحروف الكبيرة غير المتناسقة عن فخره بنفسه، في حين أن الزاويّة المدببة لكل من الأحرف العلوية والسفلية "Ds" تُظهر طموحاته، ديناميكيته وشجاعته. لكن هل هناك مضمون خلف الواجهة الاستبدادية؟ نعم، يدلّ انتظام نصّه أنه شخص يحب التعامل بالحقائق.
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

ميغان ماركل

دونالد ترامب

مارك زوكربيرج

خط

خبير

شخصية

مشاهير

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More