09 آب 2018 - 06:50
Back

الطفلة ليا رضا تشعل الانترنت... مقابلة خاصة وفيديوهات حصرية لموقع الـLBCI

الطفلة ليا رضا تشغل الوسط الفني Lebanon, news ,lbci ,أخبار راغب علامة, ماغي بو غصن, خاص, مقابلة, انترنت, طفلة,ليا رضا,الطفلة ليا رضا تشغل الوسط الفني
episodes
الطفلة ليا رضا تشعل الانترنت... مقابلة خاصة وفيديوهات حصرية لموقع الـLBCI
Lebanon News

الطفلة ليا رضا رضا شغلت الوسط الفني في الآونة الأخيرة واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهاتها التي ظهرت فيها وهي تغني بشكل عفوي سحر المستخدمين.

فالنجمة اللبنانية ماغي بو غصن  نشرت على حسابها على انستغرام فيديو لليا وهي تؤدي أغنية "كاراميل"، في حين نشر السوبر ستار راغب علامة على تويتر فيديو آخر لليا وهي تغني أغنيته "اللي باعنا"،  فانهالت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذين الفيديوين بسبب طريقة تفاعل الطفلة ليا رضا مع كلمات الأغنيتين بطريقة مميزة.

الإعلان

وفي حديث خاص لموقع الـLBCI مع السيدة منال، والدة الطفلة ليا رضا، أكدت أنها اكتشفت موهبة ابنتها عن عمر صغير جداً، إذ كانت ليا تغني في السيارة وتقوم بتمثيل كلمات أي أغنية. ولفتت السيدة منال الى أن ابنتها ليا رضا تحفظ كلمات الأغنيات بعد سماعها مرتين أو 3 مرّات فقط ومن دون أي مساعدة.

وفي سياق متصل، فقد أوضحت الأم أنها عندما لاحظت مدى انسجام ابنتها ليا رضا مع كلمات الأغنيات، قرّرت أن تصوّرها وتنشر الفيديوهات على فيسبوك، فأنشأت لها صفحة خاصة إسمها Diva Lea، استطاعت الطفلة من خلالها أن تجتاح الانترنت وتصل الى العديد من الفنانين العرب.

اليكم سلسلة من الفيديوهات الخاصة لموقع الـLBCI للطفلة ليا رضا وهي تغني بعض الأغنيات من سن صغير لغاية اليوم:









لمشاهدة الفيديو التي نشرته الممثلة ماغي بو غصن، إضغط على هذا الرابط.

إقرأ أيضاً