09 تشرين الثاني 2018 - 11:16
Back

نائب تنهار في البرلمان بعد تلقيها خبر وفاة ابنتها (فيديو)

وفاة ابنة نائب عن 22 عاماً بطريقة مأساوية Lebanon, news ,lbci ,أخبار ابنة, مقتل, المكسيك, برلمان, نائب, ام,انهيار,وفاة ابنة نائب عن 22 عاماً بطريقة مأساوية
episodes
نائب تنهار في البرلمان بعد تلقيها خبر وفاة ابنتها (فيديو)
Lebanon News
وثّقت عدسات الكاميرات والصحافة، اللحظة المؤثرة التي انهارت فيها نائب مكسيكية داخل البرلمان بعد تلقيها خبر وفاة ابنتها بمكالمة هاتفية أخبروها من خلالها عن مقتلها.

وفي التفاصيل، تلقت النائب كارمن ميدل بالما من حركة التجديد الوطنية أثناء حضورها جلسة برلمانية الخبر المفجع عن مقتل ابنتها فاليريا كروز مديل البالغة من العمر 22 عاماً نتيجة إطلاق النار عليها تسع مرات أثناء تمرّنها في صالة الألعاب الرياضية.
الإعلان

وفجعت الوالدة الثكلى البالغة من العمر 59 عاماً داخل قاعة البرلمان وانهارت بطريقة هستيرية في حين حاول زملاؤها مساعدتها، وعلى الفور انتهت جلسة مجلس النواب وتأجلت.

وأفادت التقارير أن الشابة وهي طالبة في المجال الطبي قُتلت في مدينة سيوداد مندوزا في ولاية فيراكروز عن طريق الخطأ، اذ خلط القاتلون بينها وبين حبيبة أحد أفراد عصابة خطيرة نظراً للشبه بينهما.

وأوضح حاكم فيراكروز ميغيل أنخيل يونس، أن أنثى أخرى لديها نفس المظهر الجسدي تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية نفسها هي من كانت المقصودة، وقد تم تحديد فاليريا كروز مديل عن طريق الخطأ كحبيبة عضو في عصابة إجرامية، وأوقفت الصلات رجلين لصلتهما بجريمة القتل.
 
 

مصدر
إقرأ أيضاً