07 كانون الأول 2018 - 09:11
Back

وظيفة الأحلام... عائلة بحاجة إلى مصوّر يجوب معها العالم!

عائلة بحاجة إلى مصوّر يجوب معها العالم Lebanon, news ,lbci ,أخبار إعلان, سفر, وظيفة, مصور,عائلة,عائلة بحاجة إلى مصوّر يجوب معها العالم
episodes
وظيفة الأحلام... عائلة بحاجة إلى مصوّر يجوب معها العالم!
Lebanon News
نشرت عائلة بريطانية إعلاناً كشفت من خلاله عن أنها تبحث عن مصور ليسافر معها حول العالم خلال الأشهر الـ12 القادمة، ويقوم بتوثيق لحظاتها المميزة بواسطة الكاميرا.

واللافت أنه بالإضافة الى الراتب الذي تبلغ قيمته أكثر من 100 ألف دولار أميركي خلال السنة ونفقات السفر والطعام والإقامة، ستشمل الوظيفة أيضاً السفر خارج المملكة المتحدة لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر في كل رحلة.
الإعلان

ونشرت العائلة إعلان الوظيفة هذا الأسبوع الماضي بعدما تركها المصور السابق الخاص بها لأسباب عائلية، ولم تتمكن العائلة من ملء الوظيفة الشاغرة منذ أوائل أيلول.

وأوضحت العائلة أنها سوف تسافر الى منازلها التي تمضي فيها الإجازات في أوروبا، أميركا، أميركا الجنوبية وأستراليا، وأنها تريد من المصور أن يلتقط لها الصور العائلية.

وتتضمّن بعض الزيارات للأماكن السياحية التي سيقوم بها المصوّر برفقة العائلة جولة في حلبة سباق جائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1، كرنفال Mardi Gras في نيو أورلينز والتزّلج في فال ديزار.

وتقول العائلة إن مقدّم طلب الوظيفة يجب أن يتمتّع بخبرة لا تقل عن 5 سنوات من التقاط صور توثّق الحياة اليومية، كما إنه سيعمل مدة تصل الى 10 ساعات في اليوم وسيحصل على إجازة مرضية كاملة مدفوعة الأجر، بالإضافة الى عطلة لمدة 30 يوماً.

إشارة الى أن المتقدمين على الوظيفة سيخضعلون لمقابلة وفحص دقيق، كما إنهم سيمضون عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة، للتأكد من وجود "التناغم" الصحيح بين الطرفين.

مصدر

إقرأ أيضاً