14 كانون الثاني 2019 - 09:36
Back

عائلة صعدت على متن طائرة ولم تجد مقاعدها... ماذا حصل؟

عائلة صعدت على متن طائرة ولم تجد مقاعدها.. Lebanon, news ,lbci ,أخبار بريطانيا, مقاعد, طائرة, متن,عائلة,عائلة صعدت على متن طائرة ولم تجد مقاعدها..
episodes
عائلة صعدت على متن طائرة ولم تجد مقاعدها... ماذا حصل؟
Lebanon News
توجه أفراد عائلة مكونة من أب وأم وابنتهما إلى المطار في إحدى جزر البليار الإسبانية في البحر المتوسط، مبكراً من أجل العودة إلى مدينة بيرمنغهام الإنكليزية لضمان حصولهم على مقاعد بجانب بعضهم البعض.

فحصلت العائلة على مقاعد متسلسلة على متن الطائرة التابعة لخطوط طومسون الجوية. ولكن عند الصعود إلى الطائرة، تبين أنه لا توجد مقاعد في ذلك المكان وكانت المساحة فارغة.
الإعلان

فبرر طاقم العمل على متن الطائرة هذا الخطأ حيث تم تغيير الطائرة في اللحظة الأخيرة، الأمر الذي تسبب في هذا الإرباك. واقترحوا أن تجلس الابنة، البالغة من العمر 10 سنوات، على المقعد الاحتياطي بينما يجلس الأب والأم على مقعدين قابلين للانطواء مخصصين للمضيفات.

والتزمت العائلة بهذه التعليمات خلال فترة الإقلاع، إلا أن عاد أفراد العائلة إلى الجلوس على الأرض بعد إقلاعها، نظراً لأن أفراد طاقم الطائرة بحاجة إلى المساحة لتقديم الخدمات على متن الطائرة. واضطرت العائلة إلى الجلوس على الأرض طوال الرحلة التي استغرقت ساعتين.

وبعد نهاية الرحلة، شكر طاقم العمل افراد العائلة على تفهمهم الأمر كما قدمت خطوط طومسون الجوية للعائلة تعويضاً قدره حوالى 1600 دولار أميركي، وهي قيمة تذاكر الرحلة، بالإضافة إلى 38 دولاراً كبادرة حسن نية.

والجدير ذكره أن هيئة الطيران المدني البريطانية ستقوم بالاستفسار حول هذه المسألة حيث لا يسمح أبداً بوجود مسافرين على الطائرة من دون مقاعد في أي وقت وتحت أي ظرف.

مصدر
إقرأ أيضاً