LBCI
LBCI

الخطوط الجوية القطرية تحصد جائزة أفضل شركة طيران في العالم للمرة الخامسة

منوعات
2019-06-20 | 08:56
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الخطوط الجوية القطرية تحصد جائزة أفضل شركة طيران في العالم للمرة الخامسة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
الخطوط الجوية القطرية تحصد جائزة أفضل شركة طيران في العالم للمرة الخامسة
فازت الخطوط الجوية القطرية بأربع جوائز خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019، بما في ذلك الجائزة الأعلى تصنيفاً وتقديراً في قطاع الطيران عالمياً وهي جائزة أفضل شركة طيران في العالم لتُصبح شركة الطيران الوحيدة في تاريخ سكاي تراكس التي تنال جائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات، وذلك في أعوام 2011 و2012 و2015 و2017 و2019.

كما حصدت الناقلة القطرية جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي، وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم للعام الرابع على التوالي، وحافظت على جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال عن مقاعد كيو سويت. وشهدت القطرية منافسة قوية للفوز بهذه الجوائز من قبل العديد من شركات الطيران العالمية.

ولدى حضوره حفل توزيع الجوائز اليوم، قال وزير المواصلات والاتصالات لدولة قطر السيد جاسم بن سيف السليطي: "إنه يوم عظيم بالنسبة لدولة قطر، ويسرّني أن أتواجد هنا لحضور هذا الحفل".

وتعليقاً على هذا الإنجاز التاريخي، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية السيد أكبر الباكر: "تشتهر جوائز سكاي تراكس العالمية بأنها أكثر الجوائز رقياً وتميّزاً في قطاع الطيران العالمي، ويسرّنا أن نكون عند حسن ظن مسافرينا الذين صوتوا لنا للفوز بأربع جوائز مرموقة هذا العام. إن الفوز بهذه الجوائز يعدّ دليلاً على الجهود الاستثنائية التي يبذلها جميع أفراد فريق العمل في الناقلة. إنها لحظة فخر بلا شك لنا جميعاً في الخطوط الجوية القطرية، حيث ترسي خدماتنا العالمية وحرصنا على الابتكار معايير جديدة في قطاع الطيران"، واختتم قائلاً: "سنلتزم بتقديم الأفضل للمسافرين والوصول بالخدمات المقدمة لهم إلى آفاق جديدة".

من جانبه، قال السيد إدوارد بلايستد من سكاي تراكس: "إن الفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم يعدّ دليلاً على إلتزام الخطوط الجوية القطرية بتطبيق أعلى المعايير ويُثبت الجهود الاستثنائية التي يبذلها موظفو الشركة لتقديم تجربة سفر استثنائية تلبي تطلعات المسافرين".

وتجدر الإشارة بأن جوائز سكاي تراكس العالمية هي جوائز مستقلة ومحايدة وتم إطلاقها للمرة الأولى في عام 1999. ويدلي المسافرون من شتى أنحاء العالم بأصواتهم من خلال استطلاع خاص لقياس مدى رضاهم عن تجربة سفرهم جواً، ومن ثم اختيار الفائزين من شركات الطيران العالمية. وتشتهر هذه الجوائز من قبل وسائل الإعلام العالمية بأنها "جوائز الأوسكار لقطاع الطيران".

وشارك مسافرون مما يزيد عن 100 جنسية في الاستطلاع، مع احتساب 21.65 مليون صوت لاختيار الفائزين وشهدت عملية التصويت مشاركة 300 شركة طيران من حول العالم.

منوعات

قطر

الخطوط الجوية القطرية

رحلات

طيران

LBCI التالي
بيروت احتفلت بعيد الموسيقى على درج مار نقولا مع جمعية Rebirth Beirut
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More