13 تموز 2019 - 04:34
Back

ضبط سيدة متزوجة مع عشيقها الفنان بوضع مخلّ... زوجها أبلغ عنها!

ضبط سيدة متزوجة مع عشيقها الفنان بوضع مخلّ Lebanon, news ,lbci ,أخبار وضع مخلّ, زوج, فنان, عشيق,سيدة متزوجة,ضبط سيدة متزوجة مع عشيقها الفنان بوضع مخلّ
episodes
ضبط سيدة متزوجة مع عشيقها الفنان بوضع مخلّ... زوجها أبلغ عنها!
Lebanon News

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية في مملكة البحرين بسجن سيدة متزوجة وعشيقها، الذي يعمل في مجال الفن، مدة سنة، بعدما تمّ ضبطهما بوضع مخلّ.

كذلك، فقد غرّمت المحكمة السيدة وعشيقها بمبلغ مالي قيمته 265 دولارًا لكل منهما، وأمرت بإبعاد المتهم عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة.

ولفتت المعلومات الى أن الزوج أبلغ عن زوجته بعدما راودته شكوك بسلوكها وبأنها على علاقة بأحد الأشخاص، وأظهرت التحريات أن المتهمة على علاقة غير شرعية بشخص شوهدت معه في ملاه ليلية وفنادق، فتم إصدار أمر بضبطها وإحضارها.
الإعلان

وفي التفاصيل، فبعد تتبع رجال الشرطة المرأة، عُثر عليها وهي تدخل أحد الفنادق بالمنامة برفقة المتهم، وقد تبيّن أنهما داخل غرفة في الفندق، فألقى العناصر القبض عليهما وهما في وضع مخلّ.

إشارة الى أن المتهمين أقرا بوجود علاقة بينهما، كما أن المتهمة لفتت الى أنها تزوجت زوجها عام 2008، وأنجبت منه طفلًا عمره 6 سنوات، ولكثرة الخلافات بينهما عادت للسكن في منزل والدتها، مبينة أنها تعرفت بعد ذلك على الفنان.

مصدر
إقرأ أيضاً