LBCI
LBCI

انتقادات حادة لكايلي جينر بعد صورتها العارية... فكيف ردّت؟ (صورة)

آخر الأخبار
2019-07-16 | 10:15
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
انتقادات حادة لكايلي جينر بعد صورتها العارية... فكيف ردّت؟ (صورة)
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
انتقادات حادة لكايلي جينر بعد صورتها العارية... فكيف ردّت؟ (صورة)
شاركت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر صورةً لها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام ظهرت بها شبه عارية، وتباهت من خلالها بقوامها الجميل.

فقد كانت كايلي في الصورة عارية تماماً، تغطيها فقط قطعة مصنوعة من الشبك، وعلّقت على المنشور كاتبةً: "جسد صيفي".

وفور مشاركتها مع متابعيها، اندلعت عاصفة كبيرة من الانتقادات والتعليقات السلبية، بحيث اتهمها الكثيرون بإجراء عمليات تجميلية لجسدها للوصول إلى هذا التقسيم الـ"غير طبيعي".

كما انتقدها البعض على التباهي بجسدها مشددين على أن "هذه الأشياء تشتريها المال" و"لا حاجة لذهاب السيدات الى النادي الرياضي إذ يمكنهن شراء الجسم ودفع ثمنه".

من جهتها، عادت كايلي وتحدثت في منشور آخر عن تجربتها وحياتها تحت الأضواء منذ صغر سنها، وكتبت: "أنا فخورة بنفسي وقلبي وقوتي... ان النشوء تحت الأضواء مع وجود مليون عين عليك ليس شيئًا طبيعيًا. لقد فقدت أصدقاء على هذه الطريق وفقدت نفسي أحيانًا أيضًا".

وتابعت: "أول وشم لي كان كلمة (التعقل) لتذكير نفسي كل يوم للحفاظ عليه. لقد عانيت من القلق طوال حياتي كشابة وبالغة وبعد طفولتي تعاملت مع الكثير المصاعب النفسية... أردت فقط مشاركتكم بهذا الأمر وإخباركم بأنني إنسان. حياتي ليست مثالية وما ترونه هنا على وسائل التواصل الاجتماعي هو مجرد قشرة".

وختمت:" كونوا لطفاء مع انفسكم، نحن قادرون على فعل أشياء عظيمة، تستحقون الحب، ويسمح لنا بالتعبير عن أنفسنا. افعلوا أكثر ما يجعلكم سعداء".

Summer Body 🦋

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on


I’m proud of myself, my heart, and my strength. growing up in the light with a million eyes on you just isn’t normal. I’ve lost friends along the way and I’ve lost myself too sometimes. my first tattoo was “sanity” to remind myself everyday to keep it. I’ve struggled with anxiety my whole young adult life and after my baby i dealt with all the internal ups and downs. I felt like i had to find myself completely again. I keep a whole lot to myself but just wanted to share and let you know I’m human. my life is not perfect and what you see here on social media is just the surface. be gentle with yourself, move on, and let go. we are all capable of great things, worthy of love, and allowed to express ourselves. do more of what makes you happy and be unapologetic. now is your season ✨ we all have a magnificent destiny.

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

كايلي جينير

صورة

عارية

انتقادات

عمليات تجميل

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More