01 آب 2019 - 07:58
Back

بعد مغادرتها الإمارات... الأميرة هيا تطلّ للمرّة الأولى برفقة شقيقها علي بن الحسين

صمت أردني رسمي حول قضية الأميرة هيا Lebanon, news ,lbci ,أخبار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم, عبد الله الثاني, الأمير على بن الحسين, حاكم دبي, خلاف, محكمة,الأميرة هيا,صمت أردني رسمي حول قضية الأميرة هيا
episodes
بعد مغادرتها الإمارات... الأميرة هيا تطلّ للمرّة الأولى برفقة شقيقها علي بن الحسين
Lebanon News

بعد صمت أردني رسمي حول قضية الأميرة هيا ومغادرتها الإمارات، نشر الأمير علي بن الحسين الأخ غير الشقيق للعاهل الأردني عبد الله الثاني، صورة تجمعه بشقيقته هيا.

وكتب معلّقاً: "اليوم مع أختي و قرة عيني هيا بنت الحسين"، وتأتي هذه الصورة في الوقت الذي حددت فيه المحكمة البريطانية جلسة استماع بشأن نزاع قانوني بين رئيس مجلس وزراء الإمارات حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والأميرة هيا بنت الحسين، في 11 نوفمبر/تشرين ثاني في لندن.
الإعلان

ويعدّ ذلك الظهور الأول للأميرة هيا منذ تداول أخبار عن "فرارها" من الإمارات واللجوء للمحاكمة البريطانية لحلّ نزاع مع زوجها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في وقت يلتزم الأردن والملك عبد الله الصمت.

كما ذكر موقع CNNأن الأميرة طلبت من "قسم الأسرة" في محكمة العدل العليا البريطانية، أمر حماية من "الزواج القسري" أمام القضاء البريطاني لأحد أبنائها، كما طلبت أمر "عدم إزعاج" بالإضافة إلى طلب حضانة طفليها، بينما طلب الشيخ محمد عودتهما إلى دبي.


مصدر
إقرأ أيضاً