02 آب 2019 - 10:43
Back

أسباب تدفع المرأة الى الانفصال عن شريكها

أسباب تدفع المرأة الى الانفصال عن شريكها Lebanon, news ,lbci ,أخبار علاقة, رجل, حبيب, شريك, انفصال, نساء,امرأة,أسباب تدفع المرأة الى الانفصال عن شريكها
episodes
أسباب تدفع المرأة الى الانفصال عن شريكها
Lebanon News

من المعروف أن المرأة رومنسية، وترغب بأن تحصل على اهتمام مميز من قبل الشريك.

كذلك، تقوم المرأة عادة بالكثير من الخطوات والتنازلات من أجل إنجاح علاقتها العاطفية مع الرجل الذي تحب، فتضحي وتهتم وتحاول إسعاده. إلا أن المرأة قد تأخذ في كثير من الأحيان قرار الإنفصال عن حبيبها بسبب الشعور باللامبالاة من قبل الزوج.
الإعلان

من هذا المنطلق، سنعرض في ما يلي بعض الأسباب التي تدفع المرأة الى الانفصال عن شريك حياتها.

- الشعور بالوحدة: إن الشعور بالوحدة يؤدي الى شعور المرأة بأنها شخص عاجز. الوحدة تأتي نتيجة تركز اهتمام الشريك في مكان آخر بعيد عن اهتماماتها.

- عدم الاعتراف بجهودها: تشعر المرأة بخيبة أمل شديدة عندما تلاحظ أن الشريك لا يلاحظ ولا يعترف بالجهود التي تقوم بها لإنقاذ زواجهما. في الواقع، إن عدم وجود تواصل بينهما يؤدي الى فشل العلاقة.

- تغيّر احتياجاتها: مع مرور الوقت، تتطور احتياجات الزوجين ورغباتهما بشكل مختلف. ولكن عندما يكون الحب موجوداً، يتمكّن الزوجان من تجاوز مراحل الحياة الصعبة التي يعيشها كل ثنائي.

- عدم الشعور بالـ"ارتباط" تجاه زوجها: ترغب المرأة بأن تشعر بأنها فعلياً مرتبطة برجل تحبه وتعشقه. في الواقع، فهي بحاجة إلى الشعور بالثقة، وبعلاقة عاطفية وعلاقة حميمة مميزة.

مصدر
إقرأ أيضاً