09 آب 2019 - 06:47
Back

الأمير ويليام وكيت ميدلتون تنافسا في سباق القوارب الشرعية... من فاز؟

أتت مشاركة الثنائي الملكي في هذا الحدث بهدف دعم جمعيات خيريّة Lebanon, news ,lbci ,أخبار سباق, الاميرة تشارلوت, الامير جورج, الامير ويليام,كيت ميدلتون,أتت مشاركة الثنائي الملكي في هذا الحدث بهدف دعم جمعيات خيريّة
episodes
الأمير ويليام وكيت ميدلتون تنافسا في سباق القوارب الشرعية... من فاز؟
Lebanon News
توجّهت الأنظار يوم أمس الخميس نحو دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وكيت ميلدتون خلال مشاركتهما في سباق القوارب الشرعية The King's Cup Regatta في جزيرة "وايت" إلى جانب 6 متبارين آخرين.

المنافسة القوية بين الثنائي الملكي انتهت بخسارة الدوقة واستبعادها من النهائيات وفوز الأمير ويليام بالمرتبة الثالثة وبالتالي لم يستطع أي منهما نيل الجائزة الكبرى.
الإعلان

وأتت مشاركة الثنائي الملكي في هذا الحدث الخيري، بهدف دعم 8 جمعيات اختارها ويليام وكيت للتوعية حول الكثير من القضايا من بينها الصحّة العقلية والمشاكل النفسية.

المتبارون المشاركون هم مجموعة من الوجوه الإجتماعية المعروفة، تنافسوا على كأس The King's Cup Regatta بإسم جمعية معينة. أما الفائز فهو ادوارد غريلز الذي نال اللقب ممثلاً جمعية The Ambulance Staff Charity.

واصطحب ويليام وكيت معهما الأمير جورج والأميرة تشارلوت، في السباق على قارب منفصل حيث شاهدا المباراة إلى جانب والد والدة كيت.   

الجدير ذكره، أنّه كان من المقرر إجراء السباق يوم الجمعة 9 آب، إلا أن الأحوال الجوية دفعت المنظمين إلى تعديل الموعد.
 
 
 
 
 
 
 
مصدر
إقرأ أيضاً