11 أيلول 2019 - 02:23
Back

حرب تويترية بين دونالد ترامب وجون ليجند... وميلانيا ترامب "كبش المحرقة"

حرب تويترية بين جون ليجند وكريسي تايغن ودونالد ترامب Lebanon, news ,lbci ,أخبار تويتر, جاستين ترودو, كريسي تايغن, ميلانيا ترامب, دونالد ترامب,جون ليجند,حرب تويترية بين جون ليجند وكريسي تايغن ودونالد ترامب
episodes
حرب تويترية بين دونالد ترامب وجون ليجند... وميلانيا ترامب "كبش المحرقة"
Lebanon News
وضع المغني جون ليجند السيّدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب في موقفٍ حرجٍ بشكلٍ علني حين لمّح إلى أنّها شديدة الانشغال مع رئيس وزراء كندا جاستين ترودو لدرجةٍ أنها لا تعير انتباهاً في الفترة الأخيرة إلى تصرّفات زوجها الرئيس.

وشنّ الفنان الأميركي جون ليجند حملة السخرية هذه على ميلانيا ترامب عبر تويتر بعدما كان الرئيس دونالد ترامب قد سخر بدوره من زوجته عارضة الأزياء كريسي تايغن ومن تعليقات ليجند حول إصلاحات نظام العدالة الجزائية في الولايات. 
الإعلان

وكان قد كتب دونالد ترامب عبر تويتر "الفنانون المملون مثل جون ليجند وزوجته صاحبة اللسان القذر، يتحدثون اليوم عن أهمية الإصلاحات لكنني لم أرهم في الجوار حين كنا بحاجةٍ إلى مساعدة على إقرارها".

وبعد تغريدة ترامب هذه، قرّر جون ليجند الردّ عليه من خلال توجيه حديثه إلى زوجته ميلانيا ترامب، طالباً من الأخيرة الإشادة بأعمال زوجها لمصلحة البلاد "ميلانيا زوجك بحاجة إليك، إن بلدك بحاجة إليك".

ولم يكتفِ بهذا القدر، بل قام أيضاً بإعادة نشر صورة تُظهر القبلة التي تبادلتها ميلانيا مع جاستين ترودو خلال مؤتمر قمة مجموعة السبع في فرنسا الشهر الفائت، معلقاً عليها: "آه لقد نسيت، إنّ ميلانيا منشغلة حالياً، عذراً دونالد ترامب".
 
إقرأ أيضاً