LBCI
LBCI

برنامج نجوم العلوم ينطلق الليلة بموسمه الحادي عشر بحلة جديدة

آخر الأخبار
2019-09-20 | 09:21
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
برنامج نجوم العلوم ينطلق الليلة بموسمه الحادي عشر بحلة جديدة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
برنامج نجوم العلوم ينطلق الليلة بموسمه الحادي عشر بحلة جديدة
يقدّم مئات المبتكرين من الشباب العربي أفكارهم عن حلول تكنولوجية مستدامة أمام جمهوره وعدد من خريجي البرنامج، والخبراء، ولجنة تحكيم البرنامج يوم الجمعة للحصول على الفرصة للمشاركة في الموسم الحادي عشر من برنامج نجوم العلوم، البرنامج التلفزيوني الرائد وإحدى مبادارات مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع.

الجمهور مدعو لمتابعة الحلقة لمعرفة من سينال إعجاب اللجنة وينضم إلى رحلة البحث عن أفضل مخترع عربي.

في هذا السياق، قال خالد الجميلي، مقدّم برنامج نجوم العلوم: "ينتظر المشاهدين تجربة تلفزيونية علمية مليئة بالحماس ضمن برامج تلفزيون الواقع. وبعد مشاركتي في البرنامج منذ إطلاقه، يمكنني القول إن هذا الموسم يأتي مغايراً تماماً نتيجةً للتطور الذي شهده من حيث الشكل والمضمون ليلبي تطلعات جمهوره. خلال هذا الموسم سنشاهد مستوى عالٍ من المواهب العربية العلمية التي نفخر بها ونتابع تطور القدرات التكنولوجية في منطقتنا العربية".

ويجد الجمهور الذي تابع البرنامج منذ بدء عرضه عام 2009، أنه قد عاد بصيغة جديدة تمامًا في الموسم الحادي عشر مع التركيز الإضافي على الاستدامة والتعاون، كما يتضمن تغيرات في حلقات التصفيات التي تشجع المناقشات العلمية والتبادل المعرفي بين متسابقيه من الشباب العربي المبتكر.

وخلال حلقات الإختيار المكونة من ثلاثة حلقات، سيعرض أكثر من 150 من المخترعين الطموحين تصوراتهم وأفكارهم أمام لجنة تحكيم علمية وبمساعدة عدد من خريجي البرنامج، وسيتنافسون  على كسب مقعد لهم ضمن المتسابقين الثمانية النهائيين.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

نجوم العلوم

برنامج

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More