01 تشرين الأول 2019 - 02:22
Back

دفعا حوالى 430 يورو ليتناولا السّباغيتي... ماذا حصل؟

كيف بررت إدارة المطعم هذه الفاتورة الباهظة الثمن؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار سياحة, Tripadvisor, فاتورة, روما,سباغيتي,كيف بررت إدارة المطعم هذه الفاتورة الباهظة الثمن؟
episodes
دفعا حوالى 430 يورو ليتناولا السّباغيتي... ماذا حصل؟
Lebanon News
صُدم زوجان يابانيان كانا في رحلة سياحة إلى روما من فاتورة مطعم Antico Caffè di Marte  بأكثر من 380 جنيه إسترليني (أي حوالى 429.80  يورو) بعد أن تناولا طبقين من السباغيتي والسّمك وكأسين من الماء.
 
وفي التفاصيل، قام الزوجان بتحميل صورة الفاتورة على موقع  TripAdvisor ، تُبيّن أنّ الفاتورة بقيمة 349.80 كثمن الطّعام و 80 يورو إضافية كرسوم خدمة إلزامية. وانتشرت هذه الصّورة بشكلٍ كبيرٍ وقام موقع TripAdvisor بتعليق صفحة المراجعة الخاصّة بالمطعم منذ ذلك الحين، وبرّر القيّمون على الموقع هذه الحطوة بالقول: "نظرًا لما حصل مؤخّراً وما أدّى إلى تدفق تقارير المراجعة عبر وسائل الإعلام وغيرها، فقد أوقفنا مؤقتًا نشر مراجعات جديدة لهذا المطعم، طالبين من كل من خضع لتجربة سلبية مماثلة، بمراجعتهم سريعاً.
الإعلان

ومن جهته، ردّ المطعم على الاتهامات بأنه يخدع السائحين، وقال للصحيفة الإيطالية كورييري دي لا سيرا Corriere della Sera: "القائمة واضحة، والسبب وراء هذه الفاتورة هو ليس طبق السّباغيتي فحسب بل أطباق السّمك الطّازجة!"
 
 
 
مصدر


إقرأ أيضاً