26 آذار 2020 - 10:14
Back

مريض كورونا يوجّه رسالة من العناية المركّزة: "لا تعتقدوا أنّه لن يصيبكم... ابقوا في منازلكم" (فيديو)

مريض كورونا يوجّه رسالة من العناية المركّزة Lebanon, news ,lbci ,أخبار بريطانيا, العناية المركّزة, رسالة, إيرلندا الشمالية,فيروس كورونا,مريض كورونا يوجّه رسالة من العناية المركّزة
episodes
مريض كورونا يوجّه رسالة من العناية المركّزة: "لا تعتقدوا أنّه لن يصيبكم... ابقوا في منازلكم" (فيديو)
Lebanon News
بعد أن وجد الكاهن مارك ماكلورغ (40 عاماً) نفسه يصارع من أجل حياته بعد التقاط عدوى فيروس كورونا Covid-19، ناشد من جهته العالم للإلتزام التام بقواعد التّباعد الإجتماعي والحجر المنزلي.

وفي التّفاصيل، نشر الكاهن في إيرلندا الشمالية فيديو على موقع تويتر يصف فيه معاناته مع المرض وهو على سريره في قسم العناية المركّزة في مستشفى أولستر.
الإعلان

وقال ماكلورغ بالفيديو: "أقاتل أنا اليوم فيروس كورونا المستجد! إنّه فيروس قاتل ومميت... يريد قتلكم... يريد أن يقتلع الحياة من رئتيكم فتصبحون عاجزين عن التّنفّس."

وتابع قائلاً:" لا تعتقدوا بأنّه لن يمسّكم... ولا تظنّوا للحظةٍ أنّه مجرّد سعال أو نزلة برد... فإذا أُصبتم بفيروس كورونا ودخلتم العناية المركزة فهذا يعني أنكم ستصارعون من أجل التنفس. قوموا بواجبكم وابقوا في منازلكم. 

كما ناشد مارك الجميع للإستماع إلى جميع نصائح الحكومة والحفاظ على التّباعد الإجتماعي لحماية قلب إيرلندا الشمالية وروحها في هذه اللحظة: طاقم الخدمات الطبية العامة".

وشكر الكاهن زوجته والعاملين بالقطاع الصحي الحكومي البريطاني على بقائه حياً حتى اليوم، مشيداً بشجاعتهم الّتي تدفعهم إلى التضحية بأنفسهم من أجل علاج المصابين.
 
 
 
إقرأ أيضاً