LBCI
LBCI

فيديو يكسر القلوب لطفل يلعب حول جثة والدته!

آخر الأخبار
2020-05-31 | 06:40
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
فيديو يكسر القلوب لطفل يلعب حول جثة والدته!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
فيديو يكسر القلوب لطفل يلعب حول جثة والدته!
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو يكسر القلوب لطفل يلعب حول جثة والدته التي توفيت بالهند وسط الإغلاق الناجم عن فيروس كورونا.

وتوفيت أربينا خاتون، 35 عاماً، في محطة مظفربور بولاية بيهار الشمالية، يوم الأربعاء. وقال الركاب الآخرون إن سبب وفاتها هو الجوع والعطش والإرهاق بعد رحلة مسافتها نحو 1600 كيلومتر.

وخاتون هي واحدة من ملايين العمال المهاجرين الذين فقدوا وظائفهم، وعلقوا على بعد أميال من قراهم الأصلية، بعد أن أغلقت البلاد الأعمال غير الضرورية في شهر آذار.

وفي محاولة لإعادة العمال إلى منازلهم، استخدمت الحكومة قطارات مستأجرة خصيصًا لنقلهم الى أنحاء البلاد كافة، لكن ظروف عمليات النقل كانت سيئة.

والصادم هو أن بعض المعلومات قد ذكرت أن في المجموع، 9 مهاجرين، من بينهم طفل يبلغ من العمر عامين، في القطار الذي فيه خاتون، لقوا حتفهم في خلال ثلاثة أيام فقط هذا الأسبوع.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية بأن الوفيات كانت نتيجة الإرهاق، إذ تم وضع المهاجرين في القطارات في ظل درجات حرارة مرتفعة وصلت الى 50 درجة مئوية، إضافة الى كميات قليلة من الطعام أو الماء.

وفي المقابل، قالت الشرطة المحلية إن خاتون توفيت بسبب المرض، إذ نشرت شركة السكك الحديدية الهندية رسالة من أقارب المرأة تثبت إصابتها بالمرض.

مصدر
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

الهند

طفل

اعب

جثة

والدة

قطار

محطة قطارات

كورونا

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More