15 حزيران 2020 - 06:57
Back

استقالة قائدة شرطة أتلانتا بعد وفاة رجل أسود برصاصة الشرطة (فيديو)

استقالة قائدة شرطة أتلانتا بعد وفاة رجل أسود آخر Lebanon, news ,lbci ,أخبار رجل أسود, استقالة, شرطة,حياة السود مهمة,استقالة قائدة شرطة أتلانتا بعد وفاة رجل أسود آخر
episodes
استقالة قائدة شرطة أتلانتا بعد وفاة رجل أسود برصاصة الشرطة (فيديو)
Lebanon News
استقالت قائدة شرطة أتلانتا، إريكا شيلدز، بعد إطلاق نار أدى إلى مقتل الأميركي من أصل أفريقي، ريتشارد بروكس أمام مطعم  وينديز للوجبات السّريعة.

وفي التفاصيل، أفاد تقرير رسمي بأنّ بروكس (27 عامًا) وُجِد نائمًا داخل سيّارته عند مدخل مطعم وينديز وهو ما أعاق طريق الزبائن ودفع الموظّفين إلى الاتصال بالشرطة.
الإعلان

وبالإضافة، أفادت الشّرطة أنّه بحسب مقطع فيديو التقطه شاهد عيان،  قاوم بروكس عملية توقيفه بعدما فشل في اختبار التنفس للكشف عما إذا كان تحت تأثير اي مخدر أو مشروب كحولي.

 وفي مقطع الفيديو، رُصد بروكس على الأرض خارج مطعم "وينديز" وهو يقاتل الضابطين وينتزع الصاعق الكهربائي من أحدهما قبل أن يفرّ هارباً، إلّا أنّ الضابط الآخر نجح في استخدام الصاعق الكهربائي معه. وبعدها اختفى الضابطان من الفيديو.

وبعد ذلك سُمعت أصوات طلقات رصاص من مسدس وظهر بروكس على الأرض، وقد نقُل إلى المستشفى حيث توفي وتمت معالجة أحد الضابطين من إصابة تعرض لها خلال الحادثة.

وبدأت الاحتجاجات من جديد وسط أتلانتا، وظهر متظاهرون يحملون لافتات كتب عليها اسم بروكس وشعار "حياة السود مهمة".
 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً