15 حزيران 2020 - 07:39
Back

"التظاهر بالسفر" في تايوان... جولة في المطار وعلى متن الطائرة قبل العودة إلى المنزل!

ما هي خطوة "التظاهر بالسفر" في تايوان؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار متن الطائرة, تايوان,التظاهر بالسفر,ما هي خطوة "التظاهر بالسفر" في تايوان؟
episodes
"التظاهر بالسفر" في تايوان... جولة في المطار وعلى متن الطائرة قبل العودة إلى المنزل!
Lebanon News
بعد إغلاق المطارات وتوقّف حركة الملاحة نتيجة انتشار فيروس كورونا، ابتكر مطار سونغشان في عاصمة تايوان الصينية، طريقة جديدة لمن يريدون الإستمتاع بتجربة "التظاهر بالسفر".

وفي التفاصيل، فإنّ إدارة المطار ستعطي فرصة لنحو 90 شخصاً بـ"التظاهر بالسفر"، وذلك من خلال القيام بجولة داخل مرافقه واستعادة تجربة المرور عبر السوق الحرة والصعود على متن الطائرة، ثم النزول والعودة إلى المنزل.
الإعلان

ونشر موقع المطار الإلكتروني منشوراً جاء فيه: "لا يمكنك مغادرة تايوان... فتظاهر بالسفر إلى الخارج في سونغشان." وأشار إلى أنّه سيقوم بثلاث جولات "للتظاهر بالسفر" في الثاني والرّابع والسّابع من شهر تمّوز المقبل.

وجاءت هذه المبادرة بعد أن عمدت بعض البلدان إلى التوصّل إلى ابتكارٍ لتعزيز السفر بعد أن تأثّر سلبياً بسبب الفيروس. فعلى سبيل المثال، يناقش السياسيون في أستراليا ونيوزيلندا إمكانية فتح الحدود، وإنشاء "فقاعة سفر" بين البلدين.

وفي هذا الإطار، قال تشيه تشينغ وانغ، نائب مدير مطار سونغشان: "إنّ الجولات ستستغرق نصف يوم وستسمح للزوار بتجربة ما سيكون عليه الحال في قسم الهجرة عند المغادرة، بالصعود على متن طائرة كما لو كانوا يستقلون رحلة بالفعل."
إقرأ أيضاً