05 تشرين الأول 2020 - 08:11
Back

جيم كاري بشخصية جو بايدن في مناظرة رئاسية بنكهة ساخرة (فيديو)

جيم كاري بشخصية جو بايدن في مناظرة رئاسية Lebanon, news ,lbci ,أخبار أليك بالدوين, جيم كاري, جو بايدن, دونالد ترامب,المناظرة الرئاسية الأميركية,جيم كاري بشخصية جو بايدن في مناظرة رئاسية
episodes
جيم كاري بشخصية جو بايدن في مناظرة رئاسية بنكهة ساخرة (فيديو)
Lebanon News
افتتح برنامج Saturday Night Live موسمه الجديد بالسخرية من المناظرة الرئاسية الأميركية المثيرة للجدل الّتي حصلت في الأسبوع الماضي.

وفي التّفاصيل، فظهر الممثل جيم كاري لأول مرة في شخصية المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن فيما جسد أليك بالدوين شخصية الرئيس دونالد ترامب.

وقد تضمّنت هذه الفقرة الساخرة الكثير من المواقف الطريفة والمضحكة للمرشحين وكان هذا العرض الأوّل الّي يؤدّي فيه جيم كاري دور جو بايدن. وقد جسّدت مايا رودولف شخصية كامالا هاريس الّتي تدخّلت في المناظرة لحماية نائب الرّئيس بايدن ومساندته.
الإعلان

وسخر كاري من بايدن مشيراً إلى  تحمله إهانات دونالد ترامب له في المناظرة التي وقعت بينهما في الواقع، واستقباله لها بالابتسامة والأعصاب الباردة، بفضل اتباع خطوات للتحكم بالغضب ومن خلال الإستماع لصوت المغني هاري ستايلز.

وأنهى كاري فقرته الكوميدية بتجميد ترامب بواسطة جهاز سحري وذلك قبل أن يضيف بعض التعليقات حول إصابة الرئيس الأميركي بفيروس كورونا. وقال كاري وهو ينظر إلى ترامب المتجمد: "تخيل لو تعاون العلم و"الكارما" لتوجيه رسالة إلينا حول مدى خطورة هذا الفيروس. أنا لا أقول أنني أريد أن يحدث ذلك، لكن تخيلوا لو حدث ذلك".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً