11 أيار 2021 - 09:40
Back

أميركية تنجب طفلها السادس عشر... الأولاد جميعهم يحملون أسماء تبدأ بحرف الـ C!

أنجبت أم في الولايات المتحدة 16 طفلاً، ولدى جميعهم أسماء تبدأ بالحرف "C" تكريماً لزوجها كارلوس. Lebanon, news ,lbci ,أخبار المتحدة, الولايات, إنجاب, ولادة, حرف, أسماء, كارلوس, عشر, سادس,أطفال,أنجبت أم في الولايات المتحدة 16 طفلاً، ولدى جميعهم أسماء تبدأ بالحرف "C" تكريماً لزوجها كارلوس.
episodes
أميركية تنجب طفلها السادس عشر... الأولاد جميعهم يحملون أسماء تبدأ بحرف الـ C!
Lebanon News
أنجبت أم في الولايات المتحدة 16 طفلاً، ولدى جميعهم أسماء تبدأ بالحرف "C" تكريماً لزوجها كارلوس.
 
واصلت باتي هيرنانديز، ذات الـ 39 عاماً، من ولاية نورث كارولينا، التقليد الأسري غير المعتاد من خلال تسمية جميع أطفالها، من ضمنهم المولود الحديث كلايتون (Clayton) بحرف الـ C.
 
الإعلان
من جهتها، قالت باتي، الّتي تدير شركة التنظيف الخاصة بها، أنها لا تزال منفتحة على إنجاب المزيد من الأطفال، على الرغم من أن حملها الأخير كان الأصعب حتى الآن. 
 
أما بالنسبة لزوجها كارلوس، فوقف إلى جانب زوجته عندما أنجبت كلايتون في اليوم الخامس من أيار. وكانت الأم في الأسبوع 40 من الحمل عندما أنجبته، وهي أطول فترة حمل لها حتى الآن. وبالتالي فإنها لا تزال في المستشفى لغاية اليوم.
 
وفي حديثها عن نفقات المنزل، تنفق باتي وزوجها حوالي 900 دولار كل أسبوعين على طعام أطفالهما، لكنها شددت على أنهما لا يتلقيان أي دعم من الحكومة الأميركية.
 
ولدى الزوجان ثلاث مجموعات من التوائم، وهم كارلا وكايتلين (10 أعوام)، كالفين وكاثرين (6 أعوام)، وكاليب وكارولين (3 أعوام). أما بقية الأطفال فهم: كريستوفر (11 عام)، كريستيان (9 أعوام)، سيليست (8 أعوام)، كريستينا (7 أعوام)، كارول (4 أعوام)، كاميلا (عامان)، شارلوت (عام) وكريستال (عام).
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً