01 تموز 2021 - 07:34
Back

بعد فوزها بلقب ملكة جمال نيفادا... أول متحولة جنسياً تنتقل إلى مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة

ستنافس كاتالونا إنريكيز في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية، باعتبارها أول امرأة متحولة جنسياً. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الميم, مجتمع, جنسيا, متحولة, المتحدة, الولايات, نيفادا, جمال, ملكة, إنريكيز,كاتالونا,ستنافس كاتالونا إنريكيز في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية، باعتبارها أول امرأة متحولة جنسياً.
episodes
بعد فوزها بلقب ملكة جمال نيفادا... أول متحولة جنسياً تنتقل إلى مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة
Lebanon News
ستنافس كاتالونا إنريكيز، البالغة من العمر 27 عاماً، في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية، باعتبارها أول امرأة متحولة جنسياً، بعدما توجت ملكة على عرش جمال نيفادا في الولايات المتحدة يوم الأحد الفائت.
 
وبحسب المعلومات، فقالت إنريكيز: "لم تكن رحلة الفوز سهلة. لقد عانيت من الاعتداء الجسدي والجنسي، ولم يكن لدي دعم. ولكنني ما زلت قادرةً على الصمود وأن أصبح رائدةً للكثيرين"، ونسبت فوزها إلى مجتمع الميم على إنستغرام.
الإعلان
 
وتتحدر إنريكيز من أصول أميركية - فلبينية، وهي تصمم ملابسها الخاصة، بما في ذلك الثوب بألوان قوس قزح الّذي ارتدته ليلة الأحد تكريماً للشهر المنسوب لمجتمع الميم.
 
ويُذكر أن إنريكيز ستمثل ولاية نيفادا في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية لعام 2021، والّتي ستقام في 29 تشرين الثاني في مسرح بارادايس كوف بمنتجع ريفر سبيريت كازينو في تولسا، أوكلاهوما.
 
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً