08 تموز 2021 - 09:07
Back

لفتة إنسانية مؤثرة من فريق مسعفين... لمّ شمل رجل مسنّ وزوجته للمرة الأخيرة قبل وفاة الزوج (صور)

لفتة إنسانية مؤثرة من فريق مسعفين في أستراليا Lebanon, news ,lbci ,أخبار سرطان, لفتة إنسانية,أستراليا,لفتة إنسانية مؤثرة من فريق مسعفين في أستراليا
episodes
لفتة إنسانية مؤثرة من فريق مسعفين... لمّ شمل رجل مسنّ وزوجته للمرة الأخيرة قبل وفاة الزوج (صور)
Lebanon News
أشادت عائلة المسن الأسترالي داني رولاند بفريق من المسعفين بعدما لبّوا الرّغبة الأخيرة للرجل المصاب بالسرطان الذي لم يرَ زوجته منذ أشهر، فاصطحبوه إلى دار رعاية المسنّين في زيارة أخيرة لرؤية حبّ حياته وإمساك يدها قبل فوات الأوان. 

وفي التفاصيل التي أفادها موقع "ديلي ميل" البريطاني، فكان داني رولاند، الذي حارب السرطان لفترة طويلة، قد خطّط لقضاء أيامه الأخيرة في المنزل محاطاً بأفراد أسرته، إلّا أن زوجته شيرلي لم تكن حاضرة لأنّها تقطن منذ الفترة الأخيرة في دار لرعاية المسنين.
الإعلان

 وعندما نُقل داني إلى المستشفى لإجراء بعض التعديلات على معداته الطبية، علم المسعفون أنّه يفتقد لزوجته فقرّروا تلبية رغبته الأخيرة والمساعدة على لمّ شمل الزوجين في وداع أخير. وفور وصولهم إلى دار الرعاية، نُقل داني إلى غرفة زوجته، حيث قضيا وقتاً ثميناً معاً متشابكي الأيدي كلّ منهما على سريره. 

وبعد أيام قليلة على اللقاء، لفظ داني أنفاسه الأخيرة  وقد ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات التي أشادت بلفتة المسعفين الإنسانية الذين ووصفوهم بالأبطال الخارقين.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً