19 تموز 2021 - 09:33
Back

بعدما قتل زوجته... عُثر عليه جثة في الزنزانة

عُثر على رجل جثة في الزنزانة Lebanon, news ,lbci ,أخبار زنزانة, جثة, قتل,رجل,عُثر على رجل جثة في الزنزانة
episodes
بعدما قتل زوجته... عُثر عليه جثة في الزنزانة
Lebanon News

ذكر تقرير صحافي أن رجلًا من ولاية يوتا، كان قد حُكم عليه بالسجن لمدة 30 عامًا بعدما ضرب زوجته حتى الموت في رحلة بحرية في ألاسكا عام 2017، قد وُجد جثة يوم الأربعاء الفائت داخل زنزانته في سجن جونو.

 

وأفاد موقع Fox13Now بأن مسؤولي الإصلاحيات في مركز ليمون كريك الإصلاحي لا يشتبهون في وجود شبهة ما، واعتبروا أن الوفاة لم تكن مرتبطة بفيروس كورونا.

 

واعترف كينيث مانزاناريس، 43 عامًا، العام الماضي بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الثانية في ما يتعلق بقتل كريستي مانزاناريس على متن إميرالد برينسيس.

 

وقال المدعون إن الزوجين دخلا في جدال حاد أمام بناتهما داخل مقصورة. وبحسب المعلومات، فإن المرأة طلبت منه الطلاق وقالت له إنه يجب عليه النزول من الرحلة عندما وصلت السفينة إلى جونو.

 

وقال المدعون أيضاً إن كينيث مانزاناريس طلب من بناته مغادرة الغرفة. لكن بعد أن سمعت الفتيات صراخ والدتهن، حاولن الدخول مرة أخرى. كان الباب مقفلاً، لذا تجولت الفتيات في شرفة متصلة وشاهدن والدهن وهو "يجلس على جانبي كريستي على السرير ويضربها على رأسها بقبضات مغلقة".

 

ولفت ممثلو الادعاء أيضاً أن إلى أن شقيقيها ووالدها "وصلوا إلى مكان الحادث ولاحظوا أن كينيث مانزاناريس يمسك بجثة كريستي ويسحبها نحو الشرفة. ثم أمسك أحد أشقاء كريستي بكاحليها وسحبها مرة أخرى إلى المقصورة"، علماً أن الرجل اعترف بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الثانية.

 

يذكر أن تقرير Fox13Now أفاد بأن كينيث مانزاناريس أمضى أسابيع فقط من عقوبته، وتم العثور عليه عند الساعة 6:59 صباحًا وأعلن وفاته عند الساعة 7:42 صباحًا، بعد أن حاول المستجيبون إحياءه.

 
الإعلان
الإعلان
إقرأ أيضاً