LBCI
LBCI

العمر مجرد رقم... مسنات يتألقن في مسابقة ملكة جمال تكساس لكبار السن

منوعات
2021-07-28 | 06:31
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
العمر مجرد رقم... مسنات يتألقن في مسابقة ملكة جمال تكساس  لكبار السن
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
العمر مجرد رقم... مسنات يتألقن في مسابقة ملكة جمال تكساس لكبار السن
 دائما ما كانت معلمة البيانو والجدة لسبعة أحفاد كيمبرلي غيدي تظن أن بلوغ الستين بمثابة حكم بالإعدام وإيذانا بمفارقة الحياة.

لكن منذ بلوغها هذا العمر، بدأت غيدي (63 عاما) ممارسة التدريبات الرياضية كما تزوجت أيضاً. وما أثار الإعجاب بالفعل هو أنها شاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس لكبار السن في دالاس يوم السبت وفازت.

وفي هذا الإطار، قالت كيمبرلي: "صورتي عن نفسي تغيرت، لأني أشعر أن ثمة جمالا في التجاعيد وأشعر أن هناك الكثير الذي يمكن قوله عن كوني امرأة ناضجة".

وفي التّفاصيل، شملت مسابقة جمال الكبار، للنساء بين 60 و75 عاما، الاستعراض بالعصا والرقص الشرقي وأداء أغنية لي غرينوود "براود تو بي آن أمريكان" وتمرين الضغط بذراع واحدة. وخلافاً لمسابقات النساء الأصغر سنا، لم تكن هناك فقرة ارتداء ملابس البحر.

وقالت جويس براون الفائزة السابقة، وهي مهندسة متقاعدة وراقصة: "شعوري عن نفسي تحسن أكثر... يمكن أن تتألق في أي سن، سواء في الأربعين أو الخمسين أو الستين أو السبعين أو حتى الثمانين- فالأمر كله يتعلق بحالتك النفسية وكيف تستغلها".

واحتفلت فيفيان كلاينواتشر الفائزة بمسابقة 1991 بعيد ميلادها المئة في مسابقة هذا العام، ولوحت للحضور بينما تلقت باقة من الزهور. وكتب على وشاحها "100 وفاتنة".

وألقت غيدي بالقبلات على الحاضرين ومسحت دموعها لدى وضع التاج على رأسها بعد إعلان فوزها. وقالت إنها تريد مساعدة النساء الأكبر سنا على أن يكون لهن صوت.

 

آخر الأخبار

منوعات

تكساس

كبار السن

ملكة جمال

LBCI التالي
بيروت احتفلت بعيد الموسيقى على درج مار نقولا مع جمعية Rebirth Beirut
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More