11 أيلول 2021 - 05:47
Back

احتفظ بجثة والدته ليحصل على مخصصاتها المالية... وساعي البريد يكشف القصة!

احتفظ بجثة والدته ليحصل على مخصصاتها المالية Lebanon, news ,lbci ,أخبار ساعي البريد, الشرطة, النمسا, مخصصات مالية, تحنيط, جثة, والدة,ابن,احتفظ بجثة والدته ليحصل على مخصصاتها المالية
episodes
احتفظ بجثة والدته ليحصل على مخصصاتها المالية... وساعي البريد يكشف القصة!
Lebanon News
عثرت الشرطة النمساوية على جثة امرأة، قالوا إن ابنها قام بتحنيطها حتى يتمكن من الحصول على مخصصاتها المالية.

واعترف الرجل البالغ من العمر 66 عامًا بأنه احتفظ بجثة والدته في قبو المنزل في منطقة إنسبروك لاند، غرب النمسا، بعد أن زار عناصر الشرطة المنزل يوم السبت، وفقًا لبيان للشرطة أرسل إلى شبكة CNN يوم الجمعة.
الإعلان

وقالت الشرطة إنه يُعتقد أن المرأة البالغة من العمر 89 عامًا قد توفيت في حزيران 2020، لكن الرجل احتفظ بجثتها لمواصلة تلقي معاشها التقاعدي وبدل الرعاية.

ولفتت الشرطة أيضاً الى أن الرجل جمع نحو 50 ألف يورو، أي 59 ألف دولار، خلال الوقت الذي احتفظ فيه بجثة والدته في القبو.

وكشف البيان أن تشريح الجثة الذي أجري يوم الأربعاء لم يكشف عن أي مؤشرات على وجود أي شبهة في ما يتعلّق بوفاة المرأة، وأوضح أن الرجل متهم الرجل بالاحتيال من أجل المنفعة وإخفاء جثة.

وأفادت وكالة AFP بأن الرجل قال إنه جمّد جثة والدته باستخدام أكياس الثلج لمنع أي رائحة ولفها بضمادات لامتصاص أي سوائل جسدية.

وأوضح المسؤول عن خلية الشرطة المتخصصة بقضايا الاحتيال على الإعانات الاجتماعية، هيلموت غوفلر، للقناة التلفزيونية "أو أر أف" أن الرجل "غطّى والدته بطبقة من فضلات القطط، وبعد ذلك حُنّطت الجثة".

وبحسب المعلومات، فعندما جاء شقيق الرجل لرؤية والدتهما، أخبره أنها في المستشفى. وقالت الوكالة إن هذه القصة قد انكشفت عندما طلب ساعي بريد جديد رؤية المستفيدة من المخصصات الحكومية. وبحسب الوكالة، عندها قدّم ساعي البريد تقريراً ذكر فيه أن الرجل رفض السماح له برؤية الأم، فتوجّهت السلطات لتفقد العقار.

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً