27 أيلول 2021 - 11:37
Back

تغريم صالون تجميل في الهند 271 ألف دولار بسبب قصة شعر "كارثية"!

رفعت عارضة أزياء هندية دعوى قضائية على صالون تجميل لحصولها على قصة شعر "كارثية". Lebanon, news ,lbci ,أخبار الهند, محكمة, غرامة, تجميل, صالون, هندية, أزياء,عارضة,رفعت عارضة أزياء هندية دعوى قضائية على صالون تجميل لحصولها على قصة شعر "كارثية".
episodes
تغريم صالون تجميل في الهند 271 ألف دولار بسبب قصة شعر "كارثية"!
Lebanon News
رفعت عارضة أزياء مشهورة في الهند دعوى قضائية على صالون تجميل مرموق في العاصمة الهندية لحصولها على قصة شعر "كارثية"، فحكمت المحكمة لها بتعويض بلغ 20 مليون روبية (271 ألف دولار).
 
وأشارت المحكمة إلى أن عارضة الأزياء تعرضت لأضرار مادية فادحة، بعدما تم قص شعرها بطريقة مخالفة لتعاليمها، في حين كانت تعمل مع شركات منتجات الشعر.  
الإعلان
 
وأعلنت اللّجنة الوطنية لمعالجة منازعات المستهلك (NCDRC) "أن العارضة فقدت نقاط قوتها وتكبدت خسارة فادحة غيّرت نمط حياتها بالكامل وحطمت حلمها في أن تصبح عارضة أزياء عالمية".
 
وفي التفاصيل، قصدت عارضة الأزياء الفندق في عام 2018 للحصول على قصة شعر، وأعطت تعليمات محددة للموظفين حول المظهر الّذي تريده. ولكن قامت مصففة الشعر بقص جزءاً كبيراً من شعرها "تاركةً 4 بوصات فقط من أعلى تلامس كتفها".
 
وعندما اشتكت مباشرةً إلى الصالون، عُرض على العارضة الحصول على علاج مجاني للشعر لتعويض الخطأ. ولكنها أفادت للمحكمة بأن العلاج "كان مشكوك بأمره وأدى إلى تلف شعرها".
 
وجاء في أمر المحكمة أن العارضة "توقفت عن النظر إلى نفسها في المرآة وفقدت ثقتها بنفسها بسبب مظهر شعرها. كما عانت من الألم والصدمة على مدار العامين الماضيين بعد هذه الحادثة".
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً